بالصور- ستيفاني عطالله تعيش فرحة التكريم العالمي للمرة الثانية عن هذا الدور

تغيب الممثلة اللبنانية ستيفاني عطا الله عن مهرجانات التكريم اللبنانية، لتحتل صدارة الفوز العالمي، آخرها الحصول على جائزة “أفضل ممثلة آسيوية” في مهرجان ” سبتيموس” في أمستردام عن دورها في فيلم “إيمان”، وهو احتفال دولي لتوزيع جوائز على الانتاجات السينمائية التي تتصّف بالابداع، ويشمل متسابقين حصدوا جوائز عالمية على مستوى حفلات الأوسكار والإيمي والبافتا.

وقد شاركت ستيفاني فرحتها العامرة مع متابعيها عبر صفحتها على انستغرام حيث نشرت صورًا من الاحتفال حاملة جائزتها التكريمية، حيث ظهرت في اطلالة راقية بالأسود من مجموعة كريستينا Kristina Fidelskaya.

وكانت ستيفاني قد فازت عن الدور نفسه بجائزة أفضل  ممثلة في مهرجان London Greek Film Festival 2023  الذي ترعاه السفارة اليونانية في العاصمة البريطانية لندن، وهي جائزة حصلت عليها زميلتها الممثلة ريتا حايك عن دورها ايضًا في الفيلم نفسه حيث جسّدتا شخصيتّين ترتديان الحجاب وتقعان في قبضة مسلحين متطرفين ضمن أحداث تمّ تصويرها في جزيرة قبرص وتحت ادارة طاقم عمل فني من مستوى عالمي.

هذا وتعيش ستيفاني نشوة نجاحها الاستثنائي عن دور ” فاي” في مسلسل كريستال المعرّب عن التركية، والذي حطّم الأرقام القياسية في نسبة المشاهدة منافسًا معظم الانتاجات المعربة التي سبقته. وقد برزت ستيفاني في شكل لافت وأداء رائع وعفوي ما جعلها منافسة شرسة في الدراما العربية، ومشروع نجمة من الطراز النادر الذي يمكن الاتكاء عليه في مستقبل الصناعة الدرامية .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com