بالصور- أمل علم الدين تشعّ جمالاً وبريقًا… هكذا التقطتها الكاميرا في شوارع نيويورك

رُصدت المحامية أمل علم الدين اثناء توجّهها لتناول العشاء برفقة صديق في مدينة نيويورك يوم الأربعاء الفائت، حيث بدت متألقة في فستان قصير برّاق فضيّ وأبيض اللون، ارتدت فوقه سترة طويلة، أتبعته بكعب عالٍ وحقيبة يد منسجمَين، فيما أسدلت شعرها الطويل البني على كتفيها في تسريحة أخفت جزءًا جانبيًّا منه خلف أذنها.

وقد عكست الإطلالة المشعة لأمل، زوجة جورج كلوني ووالدة التوأم إيلا وألكسندر (٦ أعوام) مزاجًا جيّدًا التقطته الكاميرا اثناء توجهها لملاقاة أحد أصدقائها.

وكانت كلوني في وقت سابق من هذا الشهر قد دغدغت مشاعر زوجها اثناء خطابها في حفل توزيع جوائز مصممة الموضة ديان فون فورستنبرغ في إيطاليا، تكريمًا على جهودها في الدفاع عن ضحايا الانتهاكات حول العالم، بحيث مازحته  قائلة” انا هنا في البندقية برفقة زوجي. انه نجم صاعد”. لتعود فتكشف للجمهور الحاضر عن أهمية وتميّز مدينة البندقية بالنسبة لثنائي عقدا فيها زواجهما العام ٢٠١٤.

وفي كلمتها، شكرت كلوني زوجها  على كونه الشعلة المضيئة في حياتها، والرجل الذي خطف منها أنفاسها تمامًا كما فعلت مدينة البندقية.

وكان الزوجان قد تعارفا للمرة الأولى في العام ٢٠١٣  عبر صديق مشترك دعاهما للعشاء معًا في احد المطاعم في ايطاليا، ليعود اللقاء فيتوطّد لاحقًا بالتواصل الذي نتجت عنه المواعدة الأولى  في العاصمة البريطانية لندن.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com