بالصور- نانسي عجرم تعود الى شرم الشيخ في حفل أشعل مدينة البحر غناءً وأناقةً

بعد حفلها الأسطوري في جزيرة قبرص، عادت الفنانة نانسي عجرم الى أرض النيل حيث تألقت في حفل فنيّ ضخم في مدينة شرم الشيخ ليل الثلاثاء الفائت، حاشدة جمهورًا عربيًّا كبيرًا توافد للاستمتاع بصوت وأداء وأغنيات الفنانة اللبنانية التي تأبى إلّا ان تشعل الأجواء باستعراض غنائي متكامل تمتزج فيه الأغنيات الإيقاعية بالشعبية والطربية والرومانسية الحالمة. وقد بدا لافتًا تفاعل نانسي مع جمهورها فتمايلت ورقصت على وقع اغنياتها مشيعةً الحماس في نفوس الحاضرين دفعهم الى مشاركتها الغناء والرقص والهتاف المستمر عند انطلاق كلّ أغنية.

لم تسقط نانسي اية أغنية من أرشيفها الفني، فاختارت ما يطيب لمسمع جمهورها وذوقه الفنيّ، وهو عاشق لفنّها على الدوام، فتنقلت بين قديمها والجديد، لا سيّما منها “تيجي ننبسط”، “حبّك سفاح”، “يا طبطب” ، “صح صح”، “ما تيجي هنا” والكثير الكثير.

وفي الحفل الذي نشرت منه نانسي صورًا ومقاطع فيديو عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام علّقت عليها بعبارة “المسرح، البحر وصوت شرم الشيخ”، ظهرت الفنانة بكامل أناقتها حيث ارتدت فستانًا طويلاً ضيّقًا أسود اللون عالي الياقة، مزينًا بالكريستال البراق ومكشوفًا عند الظهر من مجموعة المصمم اللبناني طوني ورد.

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com