خاص – زياد برجي ينتصر للابداع والحب والفن بجائزة ذهبية

استطاع الفنان اللبناني، زياد برجي، أن يتصدّر قبل حفل الموركس دور ٢٠٢٣ وبعده، حيث استحق عن جدارة وبعد سلسلة من الانجازات الفنيّة الناجحة خلال هذا العام جائزة نجم الغناء اللبناني.

وقد تسلّم زياد الجائزة خلال حضور حفل توزيع جوائز الموركس دور لعام ٢٠٢٣، الذي أقيم في كازينو لبنان مساء أمس الأحد بحضور حشد من الفنانين والمدعوين.

على المسرح، وجّه برجي كلمة بدأها بتحيّة وبمباركة لجميع الفائزين، ثمّ قام بتعريف الجمهور عن بطاقته الفنيّة التي بدأت في عام ١٩٩٦ ضمن برنامج استديو الفن مع المخرج الراحل سيمون اسمر الذي يحتاج العالم لشخص مثله وذلك عبر محطة LBC فهل يستطيع رفض جائزة من محطة فتحت له الباب لانطلاقته الفنيّة واصفًا القناة بمنزله.

وعبّر زياد عن سعادته الكبيرة بالجائزة قائلاً: “راح طير من الفرح بالجائزة”.

بعدها وجّه برجي الشكر للجميع دون استثناء اضافة الى فريق عمله وفرقته الموسيقية ومحاميه جان قيقانو الذي خاض معه معارك قانونية كبيرة هذا العام.

أيضًا وجّه الشكر لعائلته وزوجته وولدَيه وجميع اصدقائه الذين وقفوا الى جانبه “عالحلوة والمرّة”.

وشكر شركائه في صناعة الأغنيات ووجه تحيّة للشاعر أحمد ماضي والموزّع طارق توكل ثم قدّم أغنية “وبطير” على المسرح خاتمًا فيها الأمسية الفنيّة.

وكان لافتًا بقاء تكريم الفنان زياد برجي لآخر فقرات سهرة “الموركس دور”، حيث كشف د. جمال فياض أنه لم يؤيد هذه الفكرة على عكس وجهة نظر زياد والمخرج طوني قهوجي، والمعدّ رالف معتوق الذين اعتقدوا انه بتأخيره سيكسب الحفل نسبة مشاهدة عالية حتى ظهور زياد!! واليوم، لا يسمع سوى عبارة واحدة “خلليتونا ناطرين لآخر السهرة لنشوف ونسمع زياد”.

جلس زياد على طاولة ضمت كل من ناصيف زيتون وأحمد سعد ونادر الاتات الذين وقفوا احترامًا اثناء توجهه لتسلّم جائزة “نجم الغناء اللبناني” وكان لافتاً تفاعل جمهور صالة السفراء مع اغنية “وبطير” التي دون ادنى شك كانت ومؤديها نجمَي الحفل.

الجدير ذكره ان بلبلة كبيرة رافقت استلام زياد برجي لجائزته لمعرفة كافة التفاصيل: خاص- بعد زيارة لجنة الموركس دور الى منزله، زياد برجي عبر بصراحة:يلي بفوت على بيتنا وبيدعس عتبتنا بكون وقف عند كرامتنا…و”بطير” غدًا على المسرح

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com