هيفا وهبي ومشروع سينمائي جديد… اقرأ التفاصيل

تنتقل الفنانة اللبنانية، هيفا وهبي، الى المكسيك بحلول نهاية شهر ايلول في جولة تمتدّ على ثلاثة ايام من ٢٨ منه حتى ١ تشرين الأوّل/أكتوبر، حيث من المتوقع ان تلتقي الجالية العربية بسلسلة من الحفلات الفنيّة هناك.

اما على صعيد السينما، على ما يبدو ان هيفا تتحضّر لدخول موقع تصوير فيلم جديد لم يتم الكشف عن تفاصيل اضافية عنه باستثناء تصريح الممثل المصري توني ماهر، الذي اشار في لقاء مع “عرب وود” عن نشاطاته الفنيّة ومنها فيلم جديد يتم التحضير له مع هيفا وهبي.

آخر أفلام هيفا وهبي فيلم “رمسيس باريس” الذي لعبت فيه دور البطولة الى جانب كل من الممثلين محمد سلام، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد أسامة (أوس أوس)، ومحمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، تأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي وتوزيع سينرجي فيلمز.

وكانت هيفا قد أحيت مؤخرًا سلسلة من الحفلات الصيفيّة منها في العلمَين الجديدة – الساحل الشمالي، وفي مارينا دلتا – منطقة الدلتا، بالاضافة الى مشاركتها في الـ Mediterranean Cruise التي أبحرت من اليونان باتجاه تركيا. وقد تكلّلت اطلالات هيفا بالنجاح، متصدّرة بعدد كبير من الدول العربية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com