خاص- جوزيف عطيّة يتألق بحضور جماهيري في ختام حفلات الصيف في لبنان… ويستعدّ لجولة أميركيّة

أحيا الفنان اللبناني، جوزيف عطيّة، حفلاً فنيًا جماهيريًا ضمن مهرجان “جورة الترمس” في لبنان، حيث احتشد الآلاف في ملعب المدينة للاستمتاع بأجمل الأوقات على وقع باقة مميزة من أشهر أغنيات “عطيّة”.

ونشر موقع “بصراحة” لقطات رائعة من الحفل الذي شهد على تفاعل مميز بين جوزيف والجمهور. شاهدوا الفيديوهات

ويُعد هذا الحفل هو ختام حفلات جوزيف عطية في لبنان قبل ان يتوجّه الى اميركا لإحياء سلسلة حفلات ضمن جولة فنيّة تمتدّ بين ١٥ و ٢٣ أيلول/سبتمبر في ثلاث ولايات، يبدأها في فيرجينيا في ١٥ منه، وينتقل بعدها الى هيوستن في ٢٢، وختامها في لوس انجلوس في ٢٣ من الشهر نفسه.

وكان جوزيف عطيّة قد تصدّر حفلات الصيف لهذا العام في لبنان كما في معظم البلدان العربيّة، حيث حققت مهرجاناته نجاحًا كبيرًا وإقبالاً ضخمًا، من ليالي قلعة دمشق في سوريا، الى مهرجان الفحيص في الأردن، فحفلات الساحل الشمالي في مصر، ومهرجان “إهدنيّات الدولي” شمال لبنان بالاضافة الى سلسلة من الحفلات احياها في عدد من الملاهي في مختلف المناطق في لبنان، الى جانب مناسبات الاعراس.

وكان جوزيف عطيّة  قد أطلق مؤخرًا أغنية “البغددة”، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع وسام عبد المنعم وإخراج جاد الشويري، حيث انتشرت الأغنية المصريّة  بكثافة في الاوساط الشبابيّة وتقدّمت على ما عداها من الاصدارات  الفنيّة الحديثة في السهرات الليلية والمناسبات.

كما يضع جوزيف اللمسات النهائية على أغنية جديدة باللهجة البيضاء من كلمات الشاعر الاردني ضياء عشا ومن الحان عمر الخير وتوزيع طوني بو خليل، أما تسجيل وميكس وماسترينغ استديو رالف سليمان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com