خاص – وسط اقبال حاشد، عاصي الحلاني يختتم الصيف بحفلَتين ناجحَتين في مصر

اختتم النجم اللبناني، عاصي الحلاني، نشاطاته الفنيّة خلال فصل الصيف بحفلتَين فنّيتَين، في مصر، وتحديدًا من الساحل الشمالي حيث أحيا حفلاً فنيًّا في الـ SKY 20  ليل ٣١ آب، واستتبعه بحفل آخر في ملهى الـSpine Cairo في الزمالك في ٢ أيلول/سبتمبر  الحالي.

قدّم عاصي باقة من أجمل أغنياته امام وسط تفاعل واجواء مميزين وحشد جماهيري كبير خاصة ان الحفلَتين حملا شعار كامل العدد قبل موعدهما بأسبوع. (شاهدوا الفيديو)

على صعيد الحفلات، ينتقل عاصي الى المكسيك بحلول نهاية شهر ايلول في جولة تمتدّ على ثلاثة ايام من ٢٨ منه حتى ١ تشرين الأوّل / أكتوبر، ضمن زيارة فنيّة هي الأولى له في منتجع كابو السياحي.

على صعيد الأعمال، أطلق عاصي الحلاني قبل أيام فيديوكليب جديد لأغنية “ملهوف عليك” التي صوّرها تحت ادارة المخرج عادل سرحان .

“ملهوف عليك” (كلمات عبير ابو اسماعيل والحان حسان عيسى) هي الأغنية الثانية التي يصوّرها الحلاني بعد أغنية “تعرف شنو أحبك” من ألبومه الجديد “طل الملك” الذي اطلقه في نيسان/ابريل الفائت محققا ملايين المشاهدات بأغنياته الثمانية.

أطل الحلاني في الكليب بقالب رومانسي ليعيش قصة حب ضمن احداث العمل، حيث ظهر في أكثر من مشهد يفيض رومانسية وحباً ضمن كادرات جميلة وسط طبيعة خلابة ومناظر ساحرة، بالاضافة الى وسامته الطاغيّة وتنسيق الملابس واللوكات فجاءت اطلالته كاملة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com