بعد أكثر من سنة، منى زكي تردّ لأول مرّة على حملة التشويه والانتقادات التي طالتها

أكّدت الممثلة المصرية، منى زكي، أن نجاحها في مسلسل “تحت الوصاية” كان بمثابة “طبطبة” من الله عليها بعد حملات التشويه والهجوم والانتقادات التي طالتها خلال الفترة الماضية.

وقالت منى زكي خلال لقاء اعلامي ضمن برنامج “أحلى النجوم” مع الاعلامية بوسي شلبي، “ربنا طبطب عليّ بعد نجاح مسلسل “تحت الوصاية”. الكثير من الأشياء قد تكسرنا في وقت ما ولكن الأهم كيفية النهوض من جديد والتركيز في الهدف الذي نريد تحقيقه”.

واضافت منى: “أن مواقع التواصل جعلتنا نتعامل مع اشخاص لا نعرفهم ولا نعرف طريقة تفكيرهم، لذا أتعلم من أي شيء قد يؤلمني أو يكسرني وكيفية النهوض من جديد والتركيز على هدفي لأقدم فنًا جميلاً استمتع من خلاله ليصل الى الناس”.

نشير أن منى زكي كانت قد أثارت حالة من الجدل بعد عرض فيلم “أصحاب ولا أعز” على منصة “نيتفلكس” الرقمية، بسبب احتوائه على مشاهد وألفاظ رآها العديد من المشاهدين أنها غير لائقه ولا تتناسب مع القيم والعادات الشرقية.

وكان صاحب النصيب الأكبر من الهجوم بطلة الفيلم، منى زكي، بسبب بعض مشاهدها في العمل الذي يشارك في بطولته الفنان الأردني، إياد نصار والمخرجة اللبنانية نادين لبكي والفنان جورج خباز وغيرهم وهو نسخة عربية من الفيلم الإيطالي “غرباء بالكامل”.

نذكر أن مسلسل “تحت الوصاية”عرض خلال شهر رمضان الفائت، (١٥ حلقة) بطولة منى زكي، دياب، نسرين أمين، مها نصار، خالد كمال، رشدي الشامي ومن تأليف خالد دياب ومن إخراج محمد شاكر خضير.

وقد حصد العمل في مهرجان القاهرة للدراما مؤخرًا سبعة جوائز وهي: جائزة أفضل مسلسل، جائزة أفضل ممثلة للفنانة منى زكي بتصويت الجمهور وحصلت على جائزة أخرى بتصويت لجنة التحكيم أيضًا. كما حصل المسلسل أيضًا على جائزة أفضل مونتير لأحمد حافظ، وكذلك أفضل تصوير للمصور بيشوى ريسيلت. وحصل العمل على جائزة أفضل ممثل صاعد، والتي ذهبت لعمر الشريف وتقاسمها مع طه دسوقي وعصام عمر، كما حصل الفنان رشدى الشامي على جائزة أفضل ممثل ثانٍ.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com