مهرجان Azimuth يحوّل العلا السعودية الى بقعة نابضة بالسياحة الفنيّة من مستوى عالمي

تنطلق الشهر المقبل مهرجانات مدينة العلا السعوديّة التي تستقطب آلاف السواح العرب والأجانب، حيث تعانق التضاريس الطبيعيّة الوديان الصحراوية في مشهد خلّاب ستختلط فيه الأجواء الموسيقية الغربية والعربية فوق رمال السعودية المتحركة.

ومن فعاليات تلك المهرجانات، يتصدّر مهرجان Azimuth بنسخته الثانية الحدث الفنيّ الذي يصادف في عطلة اليوم الوطني السعودي ويمتدّ على يومَين بين ٢١و ٢٢ أيلول/سبتمبر المقبل، مستقبلاً مجموعة كبيرة من النجوم العالميين والدي جي المحليين والأجانب، ضمن إيقاعات موسيقية معاصرة، يمتزج فيها التكنو بالألحان الشبابية والرومنسيّة الهادئة وسط خلفيّة من المؤثرات البصرية والأضواء السحرية.

وفي هذا الإطار تمّ الكشف عبر “إي تي بالعربي” عن عدد من النجوم العالميين الذي سيحييون أنماطًا غنائية متنوعة لكافة الأعمار، من بينهم مغني الراب سانت ليفانت الى جانب المغنية جورجا سميث، إضافة الى كلّ من  Vinyl Mode، Dish Dash،kayan ، Baloo, +Zone , Nomad,Narkbeat و Dorar.

كما سيشارك احد منتجي الموسيقى الالكترونية BluePaper الى جانب Dj Vinyl Mode والمغنية  Cosmicat، بالإضافة الى مجموعة من نجوم الدي جي أبرزهم DJB 10 و DJ Sokkary و Anmarz و+ Zone.

والى الفنانين العالميين ينضمّ أيضًا كلّ من الموسيقي تيناريوين، والثنائي الألماني تكنو هاوس Âme ، والموسيقي الألماني ديكسون.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com