خاص- “يلّا” جديد راغب علامة، دعوة الى الفرح والحياة

دعا النجم راغب علامة جمهوره الى ملء الدنيا فرحًا وجنونًا في أجواء احتفالية من اللهو والسهر  ضمن أغنيته الجديدة “يلّا” التي طرحها في الساعات الماضية على يوتيوب.

والإصدار الجديد باللهجة المصرية الإيقاعيّة، من كلمات عماد ابياري، ألحان محمود خيامي وتوزيع طارق عبد الجابر، وقد ظهر راغب من خلاله في فيديوكليب صاخب ونابض بالرقص والفرح من توقيع المخرج جاد شويري، حيث تمايل وغنّى وسط مجموعة من الشباب والصبايا، ضمن إطلالة شبابيّة عصريّة على عادته، أكملها بأكسسوار النظارات التي دأب في الفترة الأخيرة على ارتدائها في حفلاته ومهرجاناته.

وقد تفاعل جمهور راغب مع الأغنية الصيفيّة الجديدة التي ستضاف الى ريبرتوار أغنياته في الحفلات القادمة، مرحبّين بكل جديد يطلقه الفنان بما يزرع فيهم الحماس والحيوية ويمنحهم جرعةً من بهجة وفرح في وجه كآبة الحياة ورتابتها.

في هذه الأثناء، تألق راغب في حفلة أحياها على متن باخرة “ستارز أون بورد” مقدمًا باقة من أغنياته وسط تفاعل الحضور المميّز. شاهدوا الفيديو

كما يستعدّ راغب لجولته الفنيّة القادمة في الولايات المتحدة الأميركيّة تشمل ستّ حفلات، يبدأها من مدينة واشنطن في الأوّل من أيلول/ سبتمبر القادم ويختمها في ولاية نيويورك في ١٦ من الشهر نفسه، متنقّلاً بين ولايات ديترويت، ميامي، هيوستن ولوس انجلوس.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com