خاص- ميريام فارس تُطلق أغنيتها العراقية “تزلزلها” ضمن لوحة استعراضيّة تحبس الأنفاس

أطلقت النجمة اللبنانية، ميريام فارس، اغنيتها العراقية الجديدة “تزلزلها”، اليوم الخميس، ٢٤ آب/اغسطس، عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.

الأغنية قدّمتها ميريام بطريقة مختلفة وجديدة على المسرح، إذ رافقتها فرقة راقصة في استعراض لاقى اعجاب وتفاعل الجمهور.

أرادت ميريام أن تكون هذه الأغنية مخصصة للمهرجانات والحفلات، كما أغنية “هذا الحلو” التي أطلقتها لأول مرة على مسرح “الفورمولا اي” في الرياض ضمن استعراض مُبهر العام الفائت وحققت انتشارًا ساحقًا.

كعادتها، ميريام تقدم اعمالها بطريقة غير كلاسيكية وهذه المرة عمدت على تصوير الأغنية على شكل فيديوكليب ما بين الاستديو والمسرح وارفقت ميريام كلمات تصف فيها معنى هذه الأغنية العراقية تزامناً مع طرح الفيديو كليب قائلة :” تسلط أغنية “تزلزلها” الضوء على قوة المرأة وقدرتها على أن تأخذ بعقل وقلب الرجل من خلال سحر أنوثتها وذكائها وحنكتها.

‎تتميّز هذه الأغنية العراقية بكلماتها ولحنها، حيث أخذت آلة “الخشبة”، وهي أحد أقدم الآلات الإيقاعية العراقية، توليفة مميزة. كما أضافت أصوات أقدام النساء تصوّراً ملموساً لفكرة “تمكين المرأة”.

وكانت ميريام قد شوّقت جمهورها لهذا العمل بعدما كانت قد وعدت جمهورها بمفاجأة في حفلها الأخير في موسم “الجيمرز ٨” في السعودية، حيث  افتتحت هذا الحفل بـ “تزلزلها” تخلله لوحة فنية استعراضية تحبس الأنفاس مما زاد من حماس الحاضرين لإطلاق الأغنية الجديدة.

أغنية “تزلزلها” كلمات والحان يوسف العماني وتوزيع حسام الدين وميكس وماسترينغ طيف عادل. وهي الأغنية الثانية لميريام فارس في غضون اسبوعين بعدما أطلقت في وقت سابق أغنية “الساحل الشمالي” والتي جمعتها على طريقة الديو مع النجم المصري محمد منير. وقد تجاوزت الأغنية ٦.٣ مليون مشاهدة بـ ١٣ يومًا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com