بالصور- ماغي بو غصن تحارب العنف بثوب ملاك

باشرت الممثلة ماغي بو غصن تحرّكها على خطّ موقعها كسفيرة لجمعية “حماية” المعنيّة بمناهضة العنف ضدّ الأطفال. وفي هذا الإطار شاركت ماغي متابعيها عبر صفحتها على انستغرام بجلسة تصوير خاصة من وحي حملة التوعية الإنسانية التي تقودها، دعت فيها الى حماية الأطفال من خلال ضمان كافة حقوقهم، مرفقة منشورها بالتعليق التالي” يشعر الأطفال بالأمان في عالم يضمن حقوقهم.. احموا أطفالكم”.

وقد بدت ماغي في مجموعة الصور التي نشرتها أشبه بملاك في فستان باللون البيج من مجموعة ريان باشا،  افترشت به الأرض محتضنة فتاة في محاولة لإنقاذها من شتى وسائل العنف. وقد أخفت ماغي الطفلة بذراع كتب عليها أنقذوا الأطفال، زينتها بسنبلة زهرية اللون، فيما عقدت حول ذراعها الأخرى عبارة حماية. وفي احدى الصور أمسكت الممثلة بيد الطفلة التي بدت  عليها علامات الخوف، مذيلة هي الأخرى ذراعها بعبارة “ملاك”.

وقد تفاعل جمهور ماغي مع مبادرتها الانسانية وتفعيل حملتها التوعوية لإنقاذ الطفولة بالصورة الفنيّة التي أظهرتها موجهة رسالة أنيقة بالشكل والمضمون يطغى عليها جمال الفنانة الخارجي وروحها الإنسانية التي ترجمتها بأفضل ما يكون.

وتأتي جلسة التصوير المثالية هذه بمشهديتها الملائكية لتناقض الفيديو الصاخب والعنيف الذي أطلقته ماغي قبل أسابيع اعلانًا لتعيينها سفيرة لجمعية “حماية” بما يشهد على حرفية الممثلة القادرة على التكيّف مع مختلف الأحداث والمواقف بلوغًا للهدف بأفضل الوسائل التمثيلية المتاحة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com