بالفيديو- أخيرًا، سعد لمجرد يكشف النقاب عن ديو هندي عربي مع شريا غوشال

كشف الفنان المغربي، سعد لمجرد، عن التعاون العالمي الذي يجمعه بالفنانة الهندية شريا غوشال، وهو عبارة عن ديو غنائي هندي عربي بعنوان “قولي متى” تمّ طرحه على موقع يوتيوب.

وقد أعرب سعد من خلال منشور له عبر حسابه الخاص على موقع انستغرام عن سعادته بتجربته في الهند وقال “لقد سرقت الهند قلبي بكل الطرق، من جمالها المذهل إلى فرصة العمل مع بعض أفضل الإنتاجات والمخرجين. لم يكن الفريق بأكمله موهوبًا فحسب، بل كان أيضًا لطيفًا ومحترفًا بشكل لا يصدق”.

وتابع سعد “شكراً جزيلاً للسفير المغربي المذهل في الهند السيد محمد المالكي على الترحيب الحار والضيافة الاستثنائية. لقد جعلت تجربتنا حقا لا تنسى”.

وقد تبادل الفنان سعد لمجرد والهندية شريا غوشال الغناء باللهجتين العربية والهندية، ضمن فيديوكليب لافت حيث انه من الواضح ان سعد يعوّل على اقتحام جمهوريّة الهند وقلوب شعبها بحنكة الفنان المتجّه الى العالميّة بمثابرته في اقتناص الفرص.

وقد رحّب جمهوره بهذه الخطوة بعد مشاهدة اصداره الجديد المميّز كعادته، وهو جمهور أمين لنجمه، أظهر وفاءه له بعد تخطيّه أزمته الأخيرة بدفع أغنيته “آش خبارك” الصادرة حديثًا، الى  تصدُّر نسب المشاهدة عبر قناة يوتيوب بلغت ٢٥ مليون مشاهدة، ما أدّى الى قيام الفنان بالاحتفال بالمناسبة على طريقته شاكرًا متابعيه على الانتصار المشّرف في منشور  له على إنستغرام.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com