بالصور- داليا مبارك تسافر عبر الكواكب نحو بداية جديدة

شوّقت الفنانة السعوديّة داليا مبارك الجمهور لمشروعها الفني الجديد الذي ستطرحه قريبًا عبارة عن ألبوم يحمل عنوان “11:11″، الذي يمثّل رحلتها الجديدة في الحياة، وهي رحلة وسط الكواكب حرصت ان تمثّل كلّ أغنية فيها فصلاً مختلفًا عنوانه الصحوة والقوة والتمكين والإلهام، حسبما ذكرت في معرض ترويجها للألبوم الذي تتعاون فيه مع شركة Warner Music، وبإدارة فنيّة من شركة هيومانجمنت.

وقد نشرت داليا عبر صفحتها على انستغرام مجموعة من الصور مستوحاة من ألبومها المنتظر “11:11” الذي وصفته ببدايتها الجديدة، وقد ظهرت من خلالها مكسوةً بالورود الملونة وحولها مجموعة من الكواكب التي استولت على حيّز كبير من غلاف الألبوم الذي ضمنته الكثير من مشاعرها وعواطفها ورؤاها ورغباتها.

كما استعرضت نفسها بالشعر الأشقر القصير عبر منشور علّقت عليه “اعتقد انني .. واقعة في الحبّ”، من دون تفاصيل توضح الهدف من التعليق تزامنًا مع الإعلان عن طرح أغنيتها الجديدة التي ستظهر من خلالها بالشعر الأشقر وفي لباس رائد فضاء.

وقد تفاعل جمهور داليا مع صورها المروّجة لإصدارها الجديد مرحبّين بالعمل الفنيّ المنتظر بشوق، وبانطلاقتها المتجددة في رحلتها الكوكبية بين النجوم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com