غادة عبد الرازق تنفصل عن زوجها رسميًا… وهذا ما كشفته

أكدت الفنانة المصرية، غادة عبد الرازق، انفصالها عن زوجها مدير التصوير، هيثم زنيتا، بعدما لاحظ الجمهور الغاء متابعة بعضهما على انستغرام، اضافة الى حذف الصور التي تجمعهما.

وفي أول تعليق لها، أكدت غادة عبد الرازق لـ “القاهرة ٢٤”، خبر الانفصال رسميًا عن هيثم زنيتا، مؤكدة أنهما سيظلان أصدقاء.

وفي شباط/فبراير الفائت، انفصل غادة عبد الرازق وهيثم زنيتا لعدّة أيام، إلا انهما عادا الى بعضهما ووثقا معًا أجمل اللحظات في مناسبة عائلية.

الجدير ذكره أن غادة عبد الرازق  كانت قد تعرفت على هيثم زنيتا منذ سنوات وعمل معها كمدير تصوير في أكثر من عمل، منها مسلسل “حكاية حياة” الذي عُرض في رمضان ٢٠١٣، حينها نشأت بينهما قصة حب وعقدا القران إلا أنهما انفصلا بعدها، لتعود العلاقة مجدداً أثناء تصوير مسلسلهما الجديد  “سلطانة المعز” الذي عرض في رمضان ٢٠٢٠.

نشير أن غادة عبد الرازق كانت قد كشفت في وقت سابق عن عدد زيجاتها وقالت في تصريح اعلامي: “أنا تزوجت عشر مرات من ضمنهم هيثم وانفصلنا في ٢٠١٣ وعدنا مرة أخرى، وليس حقيقيًا أني تزوجت ١٥ مرة وما إلى ذلك”.

أما آخر أعمالها، مسلسل “تلت التلاتة” الذي عُرض في رمضان ٢٠٢٣، وهو مؤلف من ١٥ حلقة، تأليف هبة الحسيني وإخراج محمد هشام الرشيدي، وينتمي العمل لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com