ياسمين صبري تخطف الأنظار في افتتاح فيلم “البعبع”

شاركت الممثلة المصرية، ياسمين صبري، صورًا لها من حضورها العرض الخاص بأبطال فيلمها الجديد “البعبع” في احدى الصالات السينمائية بالتجمّع الخامس.

وفي حين بدت صبري مشرقة وحيويّة وانيقة كعادتها في لباس بالأبيض والالوان خطفت فيه الأنظار، عايد الممثلة جمهورها لمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك عبر منشورها، متمنيّة لهم عيدًا سعيدًا وصحةً دائمة.

وكان فيلم ” البعبع” الذي تشارك فيه ياسمين البطولة الى جانب الممثل أمير كرارة، قدانطلق عرضه في دور السينما المصرية امس الثلاثاء تزامنًا مع وقفة العيد، محقّقًا ايرادات مرتفعة على شباك التذاكر ومرتبة متقدمة مقارنة بالأفلام المنافسة له.

والفيلم الذي كتبه ايهاب بليبل واخرجه حسين المنباوي، ينتمي الى الأكشن الكوميدي الذي يتناول مغامرة رجل عصابة يخرج من السجن ليكتشف أنّه أبٌ لطفلين، فتقوده الاحداث الى مزيد من التعقيد بحيث يجد نفسه متورّطًا في سرقة آثار.

تجدر الاشارة الى ان الممثلة ياسمين صبري لا تزال تواصل تصوير مشاهدها في فيلم “ابو نسب” الى جانب الممثل محمد إمام، بعد ان تقرّر تأجيل عرضه الى اواخر شهر تموز/ يوليو المقبل لعدم استكمال تصوير بعض المشاهد وانجاز المونتاج، وهي تدأب منذ ايام على مشاركة متابعيها بلقطات حصرية من مواقع  التصوير مشوّقة جمهورها للفيلم الذي طال انتظاره.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com