الفوازير وُضعت على سكّة رمضان ٢.٢٤، فمن النجمة المصرية التي اختيرت لتخلف شريهان ونيللي؟

تعود  الفوازير  لتتصدّر الانتاجات الرمضانية لموسم ٢٠٢٤ ضمن  استعراضات فنيّة ضخمة من رقص وغناء، حسبما كشف الممثل المصري  محمد ثروت لبرنامج “ذا انسايدر بالعربي”، في كواليس تصوير مشروعه الجديد الذي اختار  لتأدية بطولته الممثلة الجميلة وصاحبة الإحساس، دينا الشربيني، لما تتمتّع به من مؤهلات تخوّلها مواجهة هذا التحدّي الكبير.

وقد اعتبر ثروت ان تجربة الفوازير رائعة، وقد ارتبط بها المشاهد في رمضان منذ زمن طويل، وهو لا يخشى من ردة فعل الجمهور تجاهها  في الوقت الراهن  في ظلّ انتشار المواقع الالكترونيّة وسيطرتها على عقول البشر ، لأنّه يعوّل على رؤية المخرج الفنيّة في مفهوم تحديثها وتمييزها عن سابقاتها.

الفوازير المقبلة من ١٣ حلقة بإدارة المخرج مجدي الهواري، وكان من المقرّر ان تعرض في رمضان ٢٠٢٣، لكنّ تمّ تأجيلها نظرًا لضخامة المشروع الذي يتطلّب وقتًا وجهدًا وتفرّغًا، في ظلّ انشغال ابطاله في أعمال رمضانية أخرى.

وكانت دينا الشربيني قد كشفت في هذا الاطار عن استعدادها لتقديم الفوازير، موضحةً انها صوّرت حلقةً تجريبية بالتعاون مع المخرج مجدي الهواري، لكن المشروع يستدعي الكثير من الوقت لما يتضمّنه من استعراضات غنائية راقصة ومعالجة دراميّة ، ما أدى الى تأجيل تنفيذه.

وفيما  يترقّب الجميع الخرق الذي ستحدثه دينا الشربيني في نجاحات الفوازير وجذب الشارع المصري إليها كما سبق ان فعلت الأسطورتان نيللي وشريهان من قبلها.

وتستكمل الممثلة المصرية تصوير مشاهدها في الفيلم السينمائي “التاج” الى جانب الفنان تامر حسني، في أجواء من الفانتازيا الكوميديّة تنطلق في الصالات المصرية في ٢٨ حزيران/ يونيو الجاري، فيما يواصل فيلمها “يوم١٣” نجاحه في دور العرض السينمائية بمشاركة أحمد داوود وشريف منير ، ضمن اوّل فيلم روائي  عربيّ نفّذ بتقنيّة 3D .

بدوره أنهى الفنان محمد ثروت للتوّ تصوير الجزء الرابع من مسلسل “اللعبة” الذي حقق نجاحًا كبيرًا في مواسمه الأولى، حيث نشر عبر صفحته على انستغرام شريطًا مصوّرًا احتشد فيه أبطال العمل تتقدمهم الممثلة مي كساب معلنين انتهاء التصوير هاتفين “فركش”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com