بالفيديو- راغب علامة يروّج لجديده من داخل الاستوديو في لحظات فرح لا توصف

فاجأ النجم اللبناني، راغب علامة، جمهوره ومتابعيه على الانستغرام بإطلاق المطلع الأوّل من أغنيته الجديدة باللهجة المصريّة “في كتير حلوين” من داخل استوديو التسجيل مروّجًا للعمل الفني المنتظر، حيث ظهر وهو يرقص مردّدًا كلمات الأغنية بفرح عارم،  فيما وقف ابنه خالد يصفّق له ضاحكًا ومتمتمًا الأغنية برفقة والده، كما لاح في الشريط المصوّر الذي عرضه راغب ايضًا عبر خاصيّة الستوري،  شقيقه خضر علامة. (شاهدوا الفيديو)

والعمل الفنيّ الجميل الذي تحدّث عنه راغب خلال مقابلاته التلفزيونية واصفًا اياه بأنّه “سيطيّر العقل” من انتاج شركة مزيكا، وقد صوّر في اليونان حيث تولّى عمليّة الاخراج PickCodes الذي سبق وتعاون مع راغب في كليب أغنية “تركني لحالي”، وهو بات على قاب قوسين من اصداره بالكامل، وربّما في الساعات القليلة القادمة.

ومنذ لحظة طرح راغب للمنشور، انهالت تعليقات متابعيه على مواقعه الالكترونيّة مهنّئة بالعمل الجديد ومتشوّقة لمشاهدة ابداع فنيّ على غرار اعماله السابقة.

على خطّ آخر، يحتفل راغب بحلول عيد الأضحى المبارك في كازينو لبنان ليل الجمعة الواقع فيه الثلاثين من حزيران / يونيو الجاري، حيث يحيي حفلاً فنيًّا ضخمًا الى جانب الفنانة اللبنانية إليسا.

نشير أن راغب علامة، كان قد أحيا حفل زفاف سمو الأمير، الحسين بن عبدالله الثاني، ولي عهد الأردن، والأميرة رجوة الحسين، كما أطلق أغنية بالمناسبة بعنوان “نفرح بالحسين”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com