ليلى علوي تتلقى ردًا من نانسي عجرم على ما قالته

وَصَفت الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، الفنانة المصرية، ليلى علوي، “بالمهضومة وبتجنن” وذلك بعد تعبير “علوي” عن سعادتها بغناء نانسي لشارة فيلم “شوغر دادي” وبأن صوتها ورقتها هما اضافة للاغنية التي تحمل عنوان “آخر اصدار”.

وعند سؤال الاعلامي، ايلي نخلة، عن الموضوع في برنامج “ذا انسايدر بالعربي” ردّت نانسي: “عندما تكون هناك أغنية فيلم لا يمكن التغيير بكلماتها كثيرًا لأنها ستكون بحسب فكرة الفيلم وقصته والناس أحبوا كلماتها وأحبوا ادائي فيها”.

وردًا على سؤال بشأن محافظتها على نجوميتها على مدار سنوات طويلة، فهل تتفق مع مَنْ يَصفها بآخر اصدار النجوم في العالم العربي، أكدت نانسي ان هناك الكثير من النجوم، فضلاً عن مواهب صاعدة تمتلك أصواتًا جميلة جدًا ولكن أصبحنا بعصر الاغنية أكثر من عصر الفنان كشخص، فهناك أغنية تنجح وعندما يحبّها الجمهور يسعلى لمعرفة من يغنيها.

وشدّدت نانسي ان المهمّة أصبحت أصعب اليوم لأن على الفنان العمل على الاستمراريّة والمحافظة على تقديم عمل فني أجمل من الذي سبق وقدّمه.

واضافت نانسي أن الاغاني الجميلة أصبحت محدودة والاذواق أصبحت مختلفة وكل عام هناك موضة جديدة حتى بالاغاني والتوزيعات والستايلات. وكل مدّة الناس يعبّرون عن محبتهم لستايل مختلف.

خلال اللقاء كشفت نانسي انها تستعد لتسجيل أغنية مصرية وأغنية لبنانية وستصوّر واحدة منهما، حيث برّرت سبب التأخير هو انشغال فريق العمل بالسفر بسبب العمل خارج لبنان فليس من السهل أن يجتمع الفريق كله في لبنان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com