تحديث- آخر تطورات حفل زفاف الأمير الحسين .. من وصل من الملوك والقادة حتى الآن الى الأردن؟

تحديث: 12:40 ظهرًا

يستمر توافد الملوك والقادة إلى العاصمة الأردنية عمان، اليوم الخميس، لحضور حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين على السعودية رجوة آل سيف.

وقد وصل قبل قليل ولي العهد البريطاني الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون، الملك وليام ألكسندر ملك مملكة هولندا، السلطان حاج حسن البلقية سلطان بروناي دار السلام.

أيضًا وصل الرئيس العراقي عبداللطيف رشيد، الرئيس الرواندي بول كاغامي، رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبناني نجيب ميقاتي، رئيس حكومة إقليم كردستان العراق مسرور بارزاني، سمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب في سلطنة عُمان.

تحديث الساعة العاشرة صباحًا:

تحتفل الاردن بزفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والآنسة رجوة آل سيف اليوم الأربعاء.

ومن ضمن الاحتفالات التي تُقيمها المملكة الأردنية الهاشمية على أراضيها، سيحيي الفنان الاماراتي حسين الجسمي حفلاً غنائيًا بالمناسبة ولكن الذي تمّ تأجيله يومًا واحدًا من السبت إلى الأحد المقبل.

ونشر الجسمي بوستر الحفل معلقًا “من الامارات نوصلكم ونشارك الشقيقة الاردن وشعبها الحبيب الفرحة الكبيرة بالحسين ورجوه الله يسعدهما ويهنّيهما .. سنحتفل معاً ونتشارك الفرحة ونفرح بالحسين معكم أهلنا وأحبابنا في المدرج الروماني عمان مساء يوم الأحد في الرابع من حزيران/يونيو”.

وصلت زوجة الرئيس الأميركي جيل بايدن، الى العاصمة الأردنية عمان، لحضور حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني على السعودية الآنسة رجوة آل سيف اليوم في الأول من حزيران/يونيو الجاري.

وقبل وصولها الى الاردن، غرّدت جيل بايدن عبر “تويتر” مشيرة الى إنها تتطلع للسفر إلى عمان، للانضمام إلى الملك عبد الله والملكة رانيا للاحتفال بزفاف ولي العهد الحسين على الآنسة رجوة آل سيف.

وكان الملك عبدالله الثاني قد أقام مأدبة عشاء يوم أمس بمناسبة زفاف ولي العهد وذلك في مضارب بني هاشم بالديوان الملكي الهاشمي.

واهدى جلالة الملك عبدالله الثاني سيفًا من سيوف بني هاشم إلى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، نُقشت عليه الآية القرآنية “إِن يَنصُرْكُمُ ٱللَّهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ”، وهو نسخة عن سيف جلالة الملك المؤسس عبدالله بن الحسين.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com