هل توافق على أداء مشاهد جريئة؟…هذا ردّ ياسمين صبري

ضمن فقرة “إطرح سؤالاً” التي انتشرت بكثافة في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بين الفنانين ومتابعيهم، دعت الممثلة المصريّة ياسمين صبري جمهورها الى التفاعل معها عبر طرح أيّ سؤال يخطر على بالهم عبر خاصية الستوري على الانستغرام فيما تتولّى هي الردّ عليهم.

ومنذ لحظة بدء التوقيت، تهافت معجبو صبري الى طرح أسئلة تغوص في تفاصيل حياتها الشخصيّة والمهنيّة، فأجابت عليها باقتضاب وأحيانًا بخفة ظلّ. ومن بين تلك الأسئلة الشخصيّة، إحتمال موافقتها على أداء مشاهد جريئة في حال عُرض عليها دورٌ في هوليوود، فأجابت بأنّها لا توافق على تجسيدها في مصر، فكيف لها ان تقبلها في هوليوود؟

وعن تسمية موهبة تتمتّع بها غير التمثيل، ردّت بعفويّة وبوجه ضاحك “روقان” اي تمالك الأعصاب، مضيفةً أنّها موهوبة جدًّا فيه.

أمّا بخصوص عمليّات التجميل التي يبدو وكأنّها قد بدأت تتحاشاها مزيلةً كلّ المواد التجميليّة من وجهها ليعود الى طبيعته، وافقت ياسمين على تعليق المتابِعة، معتبرةً أنّ العمليات لا تليق بوجهها، وأنّ العودة الى الجمال الطبيعي باتت نادرةً .

وكانت ياسمين قد خضعت في وقت سابق لتمرينات في الفنون القتالية وركوب الدراجات النارية، استعدادًا لفيلمها السينمائي الجديد “دليلة” الذي يجمعها بالمخرج بيتر ميمي في تعاون جديد، والذي تؤدي فيه أولى بطولاتها السينمائية في قالب من “الأكشن” يقدمها بشخصيّة الـ “سوبر هيرو”.

كما تستكمل صبري تصوير فيلمها الجديد “ابو نسب” الذي تؤدي فيه دور البطولة للمرة الثالثة الى جانب الممثل محمد إمام ويخرجه شقيقه رامي إمام.

أيضًا تشارك ياسمين صبري، في موسم أفلام عيد الأضحى القادم، بفيلم “البعبع” الذي يجمعها مع الممثل أمير كرارة لأوّل مرّة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com