نقابة الموسيقيين في أول ردّ بعد اطلالة أحمد سعد بملابس شفافة في جدة

أثارت إطلالة الفنان المصري، أحمد سعد، خلال حفلته ضمن فعاليات موسم جدّة في السعودية، جدلاً واسعًا بين صفوف الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تداول رواد الانترنت صورًا وفيديوهات له من الحفل الغنائي حيث ظهر بقميص أسود له أكمام شفافة.

ومع تفاعل النقاش حول الموضوع بين مؤيّد ومعارض لأزياء أحمد سعد، كشف محمد عبد الله، المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، موقف النقابة من الفنان أحمد سعد وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج “صالة التحرير”، مُشددًا أن أي فنان يزور بلداً آخراً ينشر فنّه وفن بلده إلى أي دولة يزورها.

واضاف “عبد الله” أن الفنان قد يتعرّض لإحباط جراء “الروتين” اليومي الذي يعيشه فيلجأ إلى اختيارات تناقض الأعراف والتقاليد.

وأكد المتحدّث باسم نقابة الموسيقيين أن أحمد سعد فنان محترم، يتمتّع بصوت قوي وكل الشعوب تحبّه فأراد أن يحدّث تغييرًا على مستوى الازياء ولكن لم يحالفه الحظ في الاختيار.

وأكد أن النقابة تُبدي رأيها بملابس الفنانين وتتحدّث إليهم في حال أثارت الجدل.

وردًا على سؤال حول حقيقة إلغاء حفل أحمد سعد القادم في القاهرة، أكد  “عبد الله” إلى أن مجلس النقابة لم يجتمع لاتخاذ أي موقف بخصوص إلغاء الحفل.

وردًا على سؤال أن الثياب التي ارتداها  أحمد سعد موجودة على مواقع داعمة للمثليّة، أكد “عبد الله” أنه لم يسمع بهذا الكلام من قبل ولكن في حال صحّت هذه الأخبار فإن الوحيد الذي تعرض للإساءة هو أحمد سعد نفسه.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com