جولة على أخبار الخليج… اروى تصرح اعتزلت الغناء بعد ظهور مطربات المايو

** أكدت الفنانة اليمنية أروى خلال ظهورها في برنامج (سكوت هنغني) أنها اعتزلت الغناء لمدة عامين، وابتعدت بعد ظهور موضة مطربات المايوهات، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها لم تجد حتى الآن الشخص الذي تحبه وتكمل معه حياتها، وأن كل ما ينشر عن قرب زواجها شائعات لا أساس لها من الصحة..
وجددت الفنانة اليمنية تأكيدها على أنها تحترم الفنان الكبير محمد عبده، وأن ما أشيع عن رفضها استضافته في برنامجها “آخر من يعلم” الذي كان يعرض في وقت سابق على MBC لا أساس له من الصحة.. وشددت أروى على أن برنامجها كان يعتمد على الفكاهة والمقالب، وأن من الصعب أن تعمل هذا الأمر مع فنان بحجم محمد عبده، مشيرة إلى أن كل ضيوفها كانوا تقريبا في نفس سنها…

** المخرجة السعودية المبدعة هيفاء المنصور صاحبة الفيلم التسجيلي (نساء بلا ظل) الذي عُرض قبل عدة سنوات في 17 مهرجاناً ونال عدة جوائز اُختيرت حكماً في إحدى لجان تحكيم مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الحالية.. حيث تشارك المنصور في مسابقة الأفلام العربية.. وتشهد الدورة حضورا لافتاً للسينما الخليجية حيث تشارك الإمارات في قسم السينما العربية الجديدة بفيلم “مدينة الحياة”, بينما تشارك البحرين في المسابقة العربية بفيلم “حنين”, كذلك تشارك العراق بأربعة أفلام اثنان منها في المسابقة العربية وهي (حي خيالات المآتة) و (ابن بابل) وفيلم (متشابك باللون الأزرق) في المسابقة الدولية لأفلام الديجيتال وفيلم (ضربة البداية) في قسم السينما العربية الجديدة.

** الفنانة العمانية الجميلة بثينة الرئيسي هي بطلة فيديو كليب الفنان فايز السعيد الجديد لأغنية (الشرطة), وفي تصريح للفنان فايز السعيد عن رأيه في بثينة الرئيسي قال (أبهرتني بشخصيتها المرحة الجميلة، الَّتي ساعدتنا كثيرًا في إخراج العمل بالشكل الذي رسمته لنا المخرجة نهلة الفهد)..
هذا وأكَّدت بثينة أنَّ العمل مع الفنان فايز السعيد، أضاف لها تنوعًا جديدًا في مسيرتها وقالت: “على الرغم من تخوفي في البداية، الاَّ أنني أعتبرها تجربة ستضيف لي الكثير نظرًا لاحترافية العمل “، وأضافت: “لقد أظهرتني نهلة بأكثر من صورة جديدة، وقد أحببت نفسي بها، وسيرى الجمهور شكلاً جديدًا لبثينة الرئيسي، غير الذي ظهرت به في الأعمال الدراميَّة”.

**استقبل حاكم دبي، الشيخ محمّد بن راشد آل مكتوم، الممثّل العالمي توم كروز، إثر انطلاق تصوير أحداث الجزء الرابع من الفيلم الشهير مهمة مستحيلة”، ويحمل عنوان “بروتوكول الشبح”…وظهر حاكم دبي في صور نشرتها الصحف الإماراتية الخميس 4 نوفمبر تشرين الثاني الجاري مع توم كروز وهو يعلّمه كيفيّة حمل الصقر. وقد أبدى توم رأيه بدبي قائلاً: “إنّ دبي مدينةٌ صُنعت لتكون نجمة سينمائية”.
ومن جانب آخر، شكر نجم هوليوود جميع مستخدمي التويتر بكلمات كتبها على صفحته على تويتر باللغة العربية الذين وجهوا له رسائل إعجاب خلال تواجده في دبي. وكتب توم كروز بلغة عربية ركيكة “شكرا للذين أرسلوا لنا رسائل أكرم الأكرمين.. ونحن نقدر لهم كثيرا”.

** اعترفت الفنانة القديرة هدى حسين بخضوعها للعمليات التجميلية بعد انخفاض وزنها الملحوظ.. وشجعت كل من النساء والرجال على اللجوء للتجميل عند الحاجة إليه دون المبالغة فيه.. ونصحت كل من يرغب في الخضوع لأي نوع من التجميل أن يستشير طبيب مختص ومعروف وصاحب سمعة جيدة خوفاً من الوقوع في عيوب العمليات التجميلية و آثارها السلبية..

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com