الممثلة جيهان عبد العظيم في برنامج اذاعي جريء وتشارك في صايعين ضايعين

تبدأ الفنانة السورية جيهان عبد العظيم تصوير مشاهدها الأولى في بطولة العمل الكوميدي “صايعين ضايعين” بمشاركة كل من الفنان أيمن رضا والفنان عبد المنعم عمايري ونخبة من نجوم الدراما السورية .

وعن مشاركتها تصرح جيهان : أجسد شخصية “دلال” التي تعيش قصة حب مع الفنان أيمن رضا من طرف واحد ومن ثم تقلب الامور ليعيشها أيمن رضا من طرف واحد مع “دلال” والعمل اجتماعي يميل الى الكوميديا في بعض زواياه كما ويرصد حالة المعيشة في العشوائيات من الطبقة المنسية أو طبقة البيئة ما تحت الوسط وعندما قرأت النص سعدت جدا بالسيناريو المقدم بصورة لطيفة .

ويقود عمل “صايعين ضايعين ” المخرج صفوان نعمو وسيناريو رازي وردة

ومن جانب اخر فإن الفنانة جيهان عبد العظيم تستعد لأولى تجاربها في التقديم الإذاعي في برنامج “وتوتة” وهو برنامج فني ناقد جريئ مع إذاعة سورية الغد عبر حلقات اسبوعية مع كل يوم خميس.

وتضيف جيهان عن البرنامج: أحببت فكرة التقديم الإذاعي مع اعجابي بفكرة البرنامج التي تقوم بنقد الوسط الفني باسلوب ممتع بعيدا عن السخرية وانما يقوم على خلق ساعة من الزمن بوضع الفن والفنانين السوريين على المحك ونقدهم بأسلوب كوميدي راقي وخفيف.

يذكر ان البرنامج سيبدأ حلقاته الأولى يوم الخميس 11/11/2010 الساعة التاسعة مع حفل بمناسبة اطلاق البرنامج في مقر الإذاعة بحضول رجال الإعلام والصحافة

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com