ميريام فارس تردّ على تصريحات شيرين عبد الوهاب بحقها

ردّت النجمة اللبنانية، ميريام فارس، على التصريحات التي أدلت بها الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، خلال حلولها ضيفة ضمن برنامج “كاربول كاريوكي بالعربي”، مع الاعلامي هشام الهويش.

وانتقلت “فارس” الى حسابها الخاص عبر موقع انستغرام لتُعيد نشر مقطع الفيديو الذي تحدّثت فيه شيرين عنها وذلك عبر حسابها الخاص على المنصة وقالت ميريام: “أتمنى أن أراك دائمًا سعيدة والابتسامة على وجهك”.

وكانت شيرين قد وصفت ميريام بالمجتهدة جدًا و”الباربي”، معبّرة عن حبّها لها.

على صعيد آخر، خطفت ميريام فارس الأنظار باطلالات مبهرة خلال تصدّرها غلاف مجلة L’officiel India  تحت عنوان The First Arab International Star  اول نجمة عربية تصل الى العالمية.

ظهرت ميريام كما لم نرَها من قبل بفساتين ولوكات عصرية من مصممين محليّين ومصمّمين عالميّين بعدسة المصور طارق المقدم.

وكتبت المجلة: “ميريام فارس، النجمة العربية الأولى التي تصل الى العالمية على غلاف مجلتنا. عبَرت ميريام مختلف الحدود الجغرافية ووصلت الى ثقافات مختلفة في جميع انحاء العالم من خلال اغانيها الناجحة مثل “توكو تاكا” و “قومي” و “غمرني”. حازت ميريام فارس على لقب “ملكة المسرح” وهي معروفة بأدائها الفريد من نوعه على المسرح. قدمت ميريام من خلال موهبتها للدول الغربية فن الشرق المتنوّع بأسلوب حديث وجاذب. لا ننسى ميريام الأم الحنونة التي تؤمن بأهمية إعطاء الأولوية للأطفال والعائلة. كشفت ميريام عن تجربتها وحياتها الشخصية في هذا العدد”.

كما سُئلت ميريام ايضاً عن شعورها كأول فنانة عربية من جيلها تصل الى العالمية وعن مسيرتها بتحقيق انجازاتها الفنية.

تكلمت ميريام ايضاً عن نجاح اغانيها مثل “توكو تاكا” و النجاح العالمي الذي حققته اغنية “قومي” واغنية “غمرني” التي اجتاحت فور اطلاقها اوروبا الشرقي.

ختمت ميريام لقائها بنصيحة لكل من يتمثّل بها، وهي الإصرار والإيجابية وعدم الاستسلام للوصول الى اي هدفٍ كان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com