نجمات لبنان في مرمى شيرين عبد  الوهاب وجمهور أنغام يهاجمها بسبب “صوت مصر” 

شغلت الفنانة المصريّة شيرين اليوم الوسط الفنيّ ومواقع التواصل الاجتماعي، بسلسلة من التصاريح التي أدلت بها إلى برنامج “كاربول كاريوكي بالعربي” مع الاعلامي هشام الهويش، عدّدت فيها عيوب زميلاتها النجمات اللبنانيّات، وأشادت بمزاياهن انطلاقًا من معرفتها السطحيّة ببعضهن، والعميقة بالبعض الآخر.

بداية تحدثّت شيرين عن نانسي فوصفتها بالفنانة الجميلة “المنكمشة” على نفسها والتي لا تطال أحدًا بالسوء، لكنّ عيبها يكمن في أنّها لا تسأل عنها.

وعن صديقتها إليسا، عبّرت شيرين عن حبّها لها لأنّها فنانة واضحة جدًّا، ولا تخفي شيئًا، لكنّها في المقابل تشعر وكأنّ إليسا تغنّي وهي ممسكة على جمهورها بشيكات.

كما تطرّقت شيرين الى الفنانة نوال الزغبي، التي رأت فيها عنوانًا للشياكة والجمال والثقة في النفس، وفي حين كانت تظنّ أنّ نوال “صعبة” لا يمكن حتى مصافحتها باليد، اكتشفت مع مرور السنوات أنّها عكس ذلك تمامًا.

وينتقل الحديث الى الفنانة نجوى كرم، فهي في نظر شيرين مركز الثقل كلّه وصورة للجمال والشياكة، قلبها جميل، ولا تغار من أحدٍ وتركّز على نفسها، مضيفةً بأنّها تحبّها لكنّها لا تعرفها تمامًا لتكشف عن عيوبها.

بعدها تحدّثت شيرين عن ميريام فارس، واصفة إياها بالمجتهدة جدًا و”الباربي” معبّرة عن حبّها لها.

وتختم الفنانة المصرية وصفها للنجمات اللبنانيّات متحدثة عن الفنانة هيفا وهبي التي تعتبرها كريمة ومجتهدة وكلّ ما فيها جميل، باستثناء عصبيّتها التي لا تحبّها .

ولاحقًا ردّت نانسي على  شيرين بإعادة نشر مقطع الفيديو الذي تتحدّث فيه عنها، معلقةً”شيرين بتعرفي إنَك بالقلب دايمًا ومحبتي إلِك كبيرة. ومن زمان.”.

بدورها  شاركت الفنانة نجوى كرم عبر صفحتها الخاصة مقطعًا من الفيديو الذي أشادت فيه شيرين بمزاياها، معلّقةً” إنتِ اللي قلبك حلو يا شيرين والناس الطيبة يلي متلك منحطها بقلبنا”.

وفي معرض الردود على شيرين من خارج وصفها لزميلاتها اللبنانيّات، تحرّك جمهور الفنانة المصريّة أنغام مستنكرين ما أدلت به شيرين حول أحقيّتها في حمل لقب “صوت مصر”، مشنّين حملة عنيفة ضدّها دعمًا لفنانتهم أنغام التي بنظرهم تستحقّ وحدها هذا اللقب، وقد تفاعلت الأخيرة مع جمهورها عبر وسائل التواصل معيدة نشر تغريداتهم من دون التعليق عليها.

وكانت شيرين قد كشفت خلال المقابلة عن أجزاء من حياتها الخاصة، متحدّثةً عن نفسها وعن تواضع سلوكها في ممارسة حياتها اليوميّة، مشدّدةً على أنها لا ترتدي  قناع النجومية أسوةً بسائر الفنانات، كما أشارت إلى رغبتها الدائمة في أن تقيم ابنتها في جوارها حين تنتقل  يومًا ما  الى بيتها الزوجي .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com