خاص- راغب علامة يستعدّ لـ “في كتير حلوين” ويحيي حفل زفاف ولي عهد الأردن

يُحيي النجم اللبناني، راغب علامة، حفل زفاف سمو الأمير، الحسين بن عبدالله الثاني، ولي عهد الأردن، على الآنسة رجوة خالد السيف، والذي سيقام في الاول من حزيران المقبل.

ويَسبق حفل الزفاف احتفالات يُشارك فيها عدد من الفنانين على رأسهم النجم راغب علامة الذي تربطه بالشعب الاردني علاقة طيبة جدًا، على أن يقام الحفل الجماهيري الضخم يوم الاثنين في ٢٩ ايار/مايو الجاري في استاد عمان الدولي في المدينة الرياضية وذلك بهدف مشاركة كل الشعب الاردني فرحة ولي عهد الأردن.

على صعيد آخر، انتهى راغب علامة من تصوير فيديوكليب لأغنيته الجديدة “في كتير حلوين” في العاصمة اليونانية أثينا حيث تولّى عمليّة الاخراج PickCodes الذي سبق وتعاون مع راغب في كليب أغنية “تركني لحالي”.

وكان “علامة” قد نشر صورة له ولشقيقه خضر عبر خاصية الستوري على تطبيق “انستغرام”، ظهرا فيها وهما يستريحان من عناء يوم تصويريّ طويل، داعيًا جمهوره الى ترقّب أغنيته الجديدة.

كما بدأ راغب بالترويج لجولته الفنيّة الأميركيّة المنتظرة في شهر أيلول/سبتمبر القادم، وهي الثانية له في أقلّ من عام  بعد جولة مصغّرة حققت نجاحًا منقطع النظير . وسيلتقي الفنان اللبناني جمهوره العربي وعشاق فنّه في الأوّل من أيلول/سبتمبر في العاصمة الأميركية واشنطن، ويتابع جولته في الثامن منه في ولاية ميامي، ليختم سلسلة الحفلات في ولاية هيوستن في الخامس عشر من الشهر نفسه.

وعلى ما يبدو فإنّ صيف راغب حافل بالمهرجانات والحفلات الفنية، والجميع بانتظار الاعلان عن برنامجه الفنيّ في الداخل اللبناني، بعد ان كشف عن حفلاته في الخارج. فهو الى جانب جولته الأميركية يستعد لاحياء سهرات الـ “Mediterranean Cruise” حيث سيبحر مع عدد كبير من نجوم الوطن العربي على متن سفينة الشرق الأوسط السياحية التي ستجول بين أثينا ورودوس في اليونان، وبودروم ومارمريس في تركيّا، في رحلة تمتد من ٢٢ آب/ أغسطس حتى ال ٢٧ منه.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com