شاكيرا وجورجينا وانتونيلا في صفّ واحد، والسبب..

اصطفّت شاكيرا وجورجينا رودريغيز وانتونيلا روكوسو، شريكات اشهر لاعبي كرة القدم العالميين جنبًا الى جنب في قضية انسانية واحدة، والسبب يعود الى فيديو عرضته المغنية الكولومبية شاكيرا عبر صفحتها على الانستغرام ، وفيه تظهر برفقة ابنها ينشدان على البيانو  اغنية “Acrostic” التي طرحتها مؤخرًا عبر اليوتيوب والمتاجر الالكترونية. ولم يكد الفيديو ينتشر ويحظى بتفاعل كبير لدى رواد السوشيال ميديا حتى فاجأت جورجينا رودريغيز، عارضة الأزياء الاسبانية وشريكة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، المطربة الكولومبية بالتعليق على مضمون منشورها المؤثر جدًّا، مدونة في خانة التعليقات “رائع” مع قلوب حمراء.

ويبدو ان الفيديو لم يستهو جورجينا وحدها، فها هي انتونيلا روكوسو، شريكة لاعب الكرة الارجنتيني ليونيل ميسي تدخل على خط التعليقات مضيفة ثلاثة وجوه من ال emojis التي تذرف دمعًا، تعبيرًا عن اعجابها بأغنية “Acrostic”.

وبأغنيتها الصادرة حديثًا، اختارت شاكيرا مسارًا مختلفًا عن البوماتها السابقة، فعكست صورة امرأة محطمة القلب استمدت قوتها من اطفالها، يعزز ذلك اطلاق الاغنية في مناسبة عيد الأمّ. وقد شاءت جورجينا رودريغيز دعم المغنية الكولومبية بطريقة ما، فسارعت الى ابداء اعجابها بالفيديو المذكور، رغم ان وضعها الاجتماعي يختلف تمامًا عن وضع شاكيرا. ففي حين غادرت المغنية العالمية برشلونة الى ميامي لمواصلة حياة جديدة برفقة طفليها حيث الاصدقاء وشاطئ البحر، مخلفةً وراءها خيبة عاطفية، رافقت عارضة الازياء الاسبانية شريكها كريستيانو رونالدو الى المملكة العربية السعودية لتكون الى جانب حبها القديم المنضم حديثًا الى نادي النصر السعودي. لكن ثمة ما يجمع المغنية وعارضة الأزياء، وهو الشعور بالأمومة واحساس الفرح الذي يدخله الابناء على حياة الامهات.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com