بين مادونا ومالوما علاقة من نوع آخر… حقيقة او خيال؟

يبدو ان علاقة حميمة مثيرة للسخرية بدأت تنشأ بين النجمة العالمية مادونا والمغني الكولومبي مالوما، وذلك اثناء استعداداتهما لجولة عالمية.

فقد ذكرت مصادر متابعة ان ثمة “كيمياء” تجمع بين النجمين وقد ظهر ذلك للعيان خلال بروفات التمرين على الأداء.

في حين اشارت مصادر مقربة من Radar Online الى انهما منذ لحظة تخطيطهما للقيام بالجولة معًا، ظهرا اشد قربًا من بعضهما وكأنهما في انسجام حميم، الى درجة ان قرر المحيطون بهما الانسحاب لتركهما على سجيتهما.

وبالرغم من فارق العمر بينهما إلا ان بعض الاوساط شبّهت علاقتهما “بالمجنونة”. فقد امضيا بعض الايام معًا خلال التدريبات عندما بدأ الغزل يشق طريقه الى علاقتهما، وبدا كأن مالوما بالكاد سينجز مشاركته  في جولتها في اميركا الجنوبية حيث يتمتع بشعبية كبيرة ليعود فيقضي برفقتها عطلة نهاية الاسبوع في نيويورك. الى هذه الدرجة تجمعهما علاقة قريبة ومجنونة.

وكانت صداقتهما قد بدأت في العام ٢٠١٨، عندما تقدمت مادونا من المغني الكولومبي للتعريف عن نفسها في حفل توزيع جوائز الموسيقى المصورةMTV Music Video Awards.  وقد ذكرت مصادر مطلعة ان مادونا قد نشرت لاحقًا فيديو على حسابها الخاص على الانستغرام تقبّل فيه المغني امام مجموعة من الراقصين، لتعود فتصعد على ظهره. وقد ظهرا في غاية الحميمية .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com