مروان خوري يواصل جولته الأميركية بنجاح… وهذه محطّته القادمة

يتابع الفنان اللبناني، مروان خوري جولة فنية أميركية تمتد حتى ٢٦ أيار/مايو، ولا يزال بانتظاره ثلاث حفلات يتنقل خلالها بين الولايات حيث يلتقي  جمهوره من الجالية العربية في كل من هيوستن وشيكاغو ولوس انجلوس في ١٩ و٢٠ و٢٦ من الشهر الجاري.

ويستمر  خوري في حصد  اصداء نجاحاته في سائر الولايات، بعد ان شهدت حفلاته اقبالاً كثيفًا نظرًا للمحبة والعاطفة التي يكنّها الجمهور لمسيرة الفنان الحافلة بالأغنيات الرومانسية الغنية بالمشاعر الانسانية والعاطفية.

على صعيد آخر، يتحضر جمهور الدراما التركية المعرّبة الى مفاجأة من نوع آخر تعيد الفنان اللبناني الى معقله الأوّل في غناء شارات المسلسلات، حيث برع وأدهش الى حدّ ان رفع من سقف أهمية هذه الشارات في ترويج اي عمل درامي وتكريس نجاحه وفتح الباب امام سباق الفنانين في التنافس على غنائها. وفي هذا الإطار سيطل خوري قريبًا جدًّا في شارة مسلسل “كريستال” المعرّب من المسلسل التركي “حرب الورود” ، والذي سيعرض على منصة شاهد وشاشة ال mbc، وفيه يلعب الممثل السوري محمود نصر دور البطولة الى جانب الممثلتين اللبنانيتين باميلا الكيك وستيفاني عطالله ، بمشاركة  نخبة من الممثلين اللبنانيين والسوريين . وسيستمتع المشاهدون كل ليلة بأغنية شارة تلمع كالكريستال تعكس احساس مروان خوري كتابة ولحنًا وأداءً.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com