هل يسرّع “سباق السرعة” علاقة عاطفية بين شاكيرا وتوم كروز؟

شوهدت المغنية الكولومبية شاكيرا برفقة بطل “Top Gun” توم كروز، وهو يحيطها “بفائق الاهتمام” في سباق الفورمولا وان في ميامي، كما أشارت مصادر موثوقة لموقع  Page Six، ذهبت الى حدّ التأكيد بأنّ ثمة “كيمياء” بينهما.

فشاكيرا بحسب المصادر نفسها، تحتاج للخروج من أزمتها العاطفية الى وسادة تلقي عليها حملها، وقد تكون هذه الوسادة نجم هوليوود توم كروز.

وتتابع المصادر بكشف معلوماتها، فتشير الى أنّ كروز أرسل الى شاكيرا باقة من الورود بعد قضاء عطلة نهاية الأسبوع معًا، حيث شوهدا يمضيان وقتًا ممتعًا على شبكة انطلاق السباق وفي جناح ضيافة خاص.

ويبقى السؤال، ما الذي يجمع المغنية الكولومبية بالممثل الأميركي؟ في الظاهر يبدو ان عاملي الشهرة والعزوبية هما السمات المشتركة بين الفنانين، لكن ثمة تجارب عاطفية مرّت في حياة المغنية والممثل ما يجعلهما أقرب الى بعضهما. فشاكيرا خرجت للتو من علاقة صاخبة مع لاعب الكرة الاسباني جيرارد بيكيه استمرّت ١٢ عامًا، أثمرت عن طفلين وعن صدمة نفسية لن تزول قبل وقت طويل، فيما كروز اختبر علاقات فاشلة وأنجب ثلاثة أطفال، وهو انهى ارتباطًا العام الماضي جمعه بشريكته في فيلم “المهمة المستحيلة٧”، هايلي أتويل.

إذًا فالرواية تنسج خيوطًا بين نجمة غناء عالمية وبطل خارق هوليوودي، فهل يكتمل المشهد العاطفي ويتحوّل ما يشبه الخيال الى واقع؟ لعلّ الحقيقة على عهدة الراوي، والراوي هي المصادر الآنفة الذكر والتي ختمت معلوماتها لل “Page Six” بالقول “ان الممثل يضع عينه على الجائزة، وهو يتحضّر لكسبها”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com