توم كروز يحلّق بطائرة حربية شاكرًا جمهوره… اعرف السبب

خلال حفل توزيع جوائز MTV لعام ٢٠٢٣، الذي تم بثه ليلة الأحد، فاز النجم العالمي، توم كروز، ٦٠ عامًا، بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم Top Gun: Maverick.

وفي مقطع مصوّر، ظهر كروز داخل طائرة حربية تحلّق في السماء حيث كان يرتدي نظارة شمسية ويتحدث في سماعة رأس. وكانت الجائزة موجودة معه داخل الطائرة.

وفي كلمة وجهها للجمهور قال كروز: “شكرًا جزيلاً على هذه الجائزة. أنا أصنع هذه الأفلام لكم. أحبكم. أحب الترفيه عنكم، لمعرفة مدى استمتاعكم بالأعمال ومدى تقديركم لها، لا يوجد شعور أفضل”.

وهذه ليست المرّة الأولى التي يؤدي فيها توم كروز حركة جريئة، فهو مشهور بالمشاهد الخطيرة التي يقوم بتنفيذها بنفسه في الافلام التي يلعب بطولتها دون الاستعانة بممثل بديل أو شاشات خضراء أو حواسيب ومؤثرات خاصة، في سبيل منح عمله المصداقية الكاملة.

وكان توم كروز قد نجح في التصدّر بوقت سابق عندما نشرت صفحة فيلم TopGun Maverick على انستغرام فيديو له وهو يقفز عن علو مرتفع ليشكر المشاهدين على الأرقام التي تحققت للفيلم في شباك التذاكر.

وحقق فيلم   Top Gun: Maverickنجاحًا كبيرًا على مستوى العالم حيث تخطّت ايراداته ٥.١ مليار في دور السينما حول العالم. الفيلم من انتاج الشركة الأميركية بارامونت بيكتشرز، وقد تم طرحه في ٢٧ أيار/مايو الفائت وقد اصبح الفيلم الأكثر إيرادات في تاريخ الممثل الأميركي توم كروز، والأعلى إيرادات في تاريخ السينما الأميركية منذ ٢٠١٤.

كما أصبح الفيلم الأكثر ربحًا في عام ٢٠٢٢، خاصة انه أول فيلم يتجاوز المليار دولار منذ Spider-Man: No Way Home الذي حقق ٩.١ مليار دولار خلال العام الفائت.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com