في حفل غنيّ بالمفاجآت، أصالة تواجه مُطالبة الإلغاء بالغناء

افتتحت الفنانة السورية، أصالة نصري، حفلها الفني، الذي أحيته مساء أمس في بحيرة عين الصيرة، الملاصقة للمتحف القومي للحضارة المصرية بالقاهرة بأغنية “شكرًا”.

لا شك في أن قضية المطالبة بالغاء الحفل كانت مخيّمة على الاجواء لا سيّما بعد ان سارعت مجموعات كبيرة من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي الى إطلاق  هاشتاغ طالبت فيه بالغاء حفل اصالة تعبيرًا عن استيائها من تطاول المطربة السورية على أرض الكنانة مصر. وهذا ما دفع أصالة لتحويل الحفل الى منبر وجّهت من خلاله رسالة الى جمهورها، مؤكدة فيها أنها لا تستطيع أن تنكر فضل مصر عليها، خلال مشوارها الفني.

وقد شَهِدَ الحفل مفاجآت عدّة أبرزها: انضمام رامي صبري الى المطربة السورية على المسرح لا سيّما وأنه كان من أول الداعمين لها في هذه الأزمة فقبّل رأسها وقال: “منورانا دائمًا ومنورة مصر.. زعلانين أوي إني قولت أصالة مصر؟”. لترد الفنانة قائلة “ما انا مصر”.

ثمّ انبرت أصالة ورامي في تقديم ديو غنائيّ لأغنية رامي صبري “حياتي مش تمام”.

ثم واصلت أصالة استعراض مفاجآتها فأنشدت أغنية جديدة بعنوان “فرحة”، أهدتها لـ وَلَدَيها خالد وعلي  والجمهور المشارك في الحفل.

كما كشفت عن تبّرعها بأجر حفلها الى ثلاث مؤسسات خيرية، وهي مؤسسة مصر الخير ومستشفى ٥٧٣٥٧، ورعاية السوريين في مصر. وقالت: “أنا ضميري كتير صاحي وبتمنى يكون ده يوم الضمير العالمي”.

ومن المُقرر أن يكون هذا الحفل بداية انطلاق جولة أصالة الغنائية في عدد من الدول العربية، منها السعودية والإمارات والمغرب.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com