خاص بالفيديو- عاصي الحلاني يحيي أروع الحفلات في قطر… ويغني جديده لأول مرّة على المسرح

أحيا النجم اللبناني، عاصي الحلاني، حفلاً فنيًا في قطر تكلل بالنجاح الكبير مقدمًا لأوّل مرّة أغنيات ألبومه الجديد “طلّ الملك”.

كالعادة خصّ الحلاني متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي بفيديوهات تضمّنت لقطات مذهلة من تفاعل الجمهور معه على المسرح في حفل قطر وعلّق قائلاً: “ليلة من العمر في دوحة الفرح والجمال والذوق الف شكر على المحبة والتفاعل الكبير شكراً لكم على الأستقبال وحسن الضيافة ثلاثة ايام من الخيال.الشكر الكبير لدولة قطر قيادة وشعب راجيًا من الله دوام الأستقرار والأزدهار لهذا البلد الحبيب”. (شاهدوا تفاعل الجمهور مع أغنيات عاصي)

وللمرة الأول على المسرح قدّم عاصي عدداً من أغنيات ألبومه الجديد “طلّ الملك” وكان لافتًا تفاعل الجمهور رقصًا وغناءًا مع أغنية “تعرف شنو أحبك” التي تقترب من عتبة الـ ١٠ ملايين مشاهدة في ١١ يومًا.

كما انضم الوليد الحلاني الى المسرح، مقدمًا مع والده عاصي الحلاني وصلة غنائية منها أغنية “مالي صبر يا ناس” في أجواء أقل ما يقال عنها انها حماسية ورائعة بين الأب وابنه.

ويستمر الحلاني بحفلاته متنقلاً من بلد الى بلد حيث أن محطته القادمة في سلطنة عمان وتحديدًا يومي ١٨ و ١٩ من الشهر الجاري ليحيي حفلين في اوبرا السلطانية- دار الفنون الموسيقية.

وبالتزامن مع جولة حفلاته بين الشرق والغرب، أطلق عاصي الحلاني ألبومه الغنائي “طل الملك” الذي تضمن ثماني أغنيات.

لقراء تفاصيل الألبوم: خاص- عاصي الحلاني دخل فارسًا في ألبوم “طلّ الملك” فحصد التفوّق والنجاح

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com