خاص- ناجي أسطا يطلق “تحياتي”…اغنية مكتملة العناصر استحقّت الانتظار

أطلق الفنان اللبناني، ناجي أسطا، أغنيته الجديدة “تحياتي” عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، ومنذ لحظة طرحها انهالت التحيّات على أسطا مهنّئة بعمله المتكامل الذي لا يخرج عن نطاق استراتيجيته المعتمدة في اختيار أغنيات جميلة محبوكة باتقان وابداع كتابةً وتلحينًا واخراجًا.

والأغنية التي روّج لها الفنان اللبناني منذ أيام عبر حسابه على انستغرام، كان قد تحدّث عنها كاتبها الشاعر منير بو عساف، فوصفها بالامتداد لأعماله الناجحة مع فنان يضفي بشخصيّته الخاصة نكهة مميزة على أغنياته. فيما أعرب الملحن هشام بولس عن اعجابه الكبير بالعمل الذي يشكّل حلقة ضمن سلسلة النجاحات التي قطفاها معًا. وبدوره كشف المخرج ايلي سمعان عن سعادته  بتعاونه الأوّل مع ناجي، إذ سعى الى احداث تغيير ما في اسلوب الفنان اللبناني، فاختار له تقنية الـ monochrome  عبر استخدام اللونين الأسود والأبيض في كافة مشاهد الكليب، الأمر الذي يحتاج الى جرأة وهذا ما ميّز العمل الغنائي. هذا بالاضافة الى جمال الصورة ووسامة ناجي وروعة الكادرات التي التقطت له فشكل العمل متعة متناهية.

إذًا، بعد أشهر من العمل الشاق والتفاني، أبصَرَ العمل النور وهو عمل متكامل العناصر استحقّ الانتظار.

الأغنية، التي حملت توقيع الموزع داني حلو، رائعة جدًا برومانسيتها وكلامها الواقعي والجديد. وتوزيعها العصري أما فكرة الكليب فتمحوّرت حول علاقة متوترة بين حبيبَين ولكن بين العتاب والملام والشجار وبين أن يُترَك أحدهما غارقاً بالندم وهو يعلم أنه خسر كثيرًا عندما خسر أعز الناس، اختار ناجي الاحتمال الثاني، وكما قال في الاغنية: “دفعت ثمن دروسي عمر وتعلّمت/ تعلّمت أعرف إختار صح/ تعلّمت ما روح للآخر مع الي ما بيستاهل/ بس تعلّمت إبرم ضهري دغري وإنسى… تحِياتي”.

على صعيد الحفلات، يتابع ناجي أسطا، جولته الفنيّة التي كان قد بدأها في شهر نيسان/إبريل، إذ انتقل الى ألمانيا للقاء الجالية العربية بحفل فني أحياه في “كولن” الالمانية تكلّل بالنجاح الكبير.

وبحضور وصل الى ٦٠٠ شخصًا، اعتلى ناجي اسطا المسرح مقدمًا باقة من أجمل وأروع أرشيفه الغنائي وسط حماس الحضور الذي استلم دفة الغناء معه وهذا ان دلّ على شيء يدل على حب الجمهور لناجي واغنياته.

أيضًا شهد الحفل ديو غنائي جمع ناجي اسطا مع النجم رامي عياش بأغنية “بغنيلا وبدقلا”، كما وجّه “عياش” على المسرح رسالة لـ “اسطا” الذي وصفه بـ “أحلى نجم في لبنان ناجي شيخ الشباب، صوت وشخصية وتالُّق”.

كما قدّم ناجي أسطا أغنية “سيّجنا لبنان” وهو يحمل العلم اللبناني وسط تفاعل غير مسبوق مع الحضور.

وقد احيا هذا الحفل البوب ستار رامي عياش بمشاركة ناجي اسطا ونانسي نصرالله ومقدّم البرامج هشام حداد.

على صعيد الحفلات، توجّه أسطا الى دبي حيث يلتقي جمهوره في صيف دبي اليوم في الثالث من أيار/مايو الجاري، قبل ان ينتقل الى دولة قطر في الرابع منه حيث يحيي حفلاً آخر في أحد الفنادق الفخمة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com