مايا دياب تتفاعل مع قضية الطفل المغتصَب وتطالب مجددًا باعدام الجاني

تفاعلت الفنانة اللبنانية، مايا دياب، مع القضية التي انتشرت في الساعات الماضية حول اغتصاب طفلاً في السابعة من عمره وذلك بالتزامن مع المطالَبة بإجراء التحقيقات اللازمة بالسرعة القصوى مع المتعاقد بالتُّهم الموجّهة اليه حول قيامه باغتصاب طفلاً وانهاء تعاقده فورا مع بلدية بيروت ومنعه من التردّد والدخول الى كافة الملاعب والحدائق العامة التابعة للبلدية والتبليغ عنه فورًا.

فقد عبّرت مايا دياب في تغريدة عن أملها الكبير بالقضاء اللبناني في الوصول الى وقت يتمّ القضاء على هذه الآفات والامراض النفسية الموجودة بالمجتمع لإن بدون محاسبة للمّغتصب سيستمر الخوف من التعرّض لطفل بهذه الطريقة.

وتابعت مايا مشددة على المحاسبة الصحيحة الموجِعة خاصة انها لطالما طالبت بإعدام القاتل والمغتصب ولن تتراجع كل حياتها عن هذا المطلب.

ثم غرّدت مايا مجددا متمنية أن يكون هنالك متابعة حقيقية لكل طفل يتعرّض للاغتصاب، من قِبل الأهل ومن اخصائيين نفسيّين بشكل أساسي وضروري لأن هذه الحالات تحمل الأسى طيلة حياة الضحية حتى الموت وتؤثّر على تصرّفاته وردود افعاله وحياته اليومية.

وسبق لمايا دياب ان شاركت العام الفائت بوقفة احتجاجية في بيروت، من قبل مجموعات مدنية ومنظمات محلية، استنكاراً للجريمة المروعة التي ارتكبها أحد الاشخاص في بلدة القاع بلبنان، حيث أقدم على اغتصاب أكثر من عشرة أطفال من الجنسين. وقد ظهرت مايا في مقطع فيديو وهي تطالب السلطات بإنزال أقسى عقوبة بحق المغتصب، وطالبت بإعدامه وإعدام كل شخص يؤمن له الحماية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com