هل فعلاً اتهّم النجم وليد توفيق الموسيقار ملحم بركات بالخيانة؟ سؤال برسم النجم وليد توفيق …

نقلت مجلّة “أخبار النجوم” المصرية عن النجم وليد توفيق ردّه على رأي الفنان اللبناني ملحم بركات فيما يخص غناء المطربين اللبنانين باللهجة المصرية حيث أكّد على ضرورة أن يحافظ كل مطرب على هويته ولغته، وقال إن مقولة “الفن لا وطن له” ما هي إلا كذبة كبيرة ، فقال وليد توفيق إنه ليس متأكده من إدلاء ملحم بركات بهذه التصريحات.

وأضاف توفيق: ولكني أقول له إن من يردد مثل هذا الكلام فهو “الخائن”، فنحن نغني بلهجة عربية، ولي الشرف أنني طوال مشواري الفني غنيت بالمصرية.

وتابع توفيق: لاحظت في الفترة الأخيرة أن ملحم بركات ومطربة لبنانية أخرى يلعبون على وتر عدم غناء اللبناني لأغنيات مصرية، وهذا شيء مرفوض تماما

كذلك صرّح وليد توفيق إنه يحمل احتراما كبيرا لزميله النجم المصري عمرو دياب، مُتمنيا التعاون معه في مشروع غنائي.

وأضاف: أحب عمرو دياب وأحترمه كثيرا، فهو فنان رائع ومميز، وأتمنى العمل معه.

وتحدت وليد توفيق عن الفنان الشاب تامر حسني قائلا: كنت أول من تنبأ بنجاحه منذ بدايه، وكنت متأكده من أنه سيكون ذو شأن كبير مستقبلا وهذا بالفعل ما حدث، فقد حقق نجاح مميز ومذهل، وأتمنى من الله أن يوفقه .

يبقى ان نقول ان النجم وليد توفيق تاريخ في الفنّ ومعروف عنه لياقته ولباقته في الكلام واحترامه الكبير لزملائه ، فهل تقصّد ناقل الخبر “توريط” توفيق بخلاف مع الموسيقار ملحم بركات ام ان الموضوع لا يتخطى كونه سوء فهم لتصريح توفيق؟

في جميع الاحوال سننتظر ردّ النجم العربي على هذا الكلام وتوضيحاً لما جاء في المقابلة التي أجراها مع المجلة الزميلة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com