خاص- ناجي أسطا يستعد لـ “تحياتي” ويتابع جولته الفنية بين أوروبا والوطن العربي

بدأ الفنان ناجي الأسطا يشوّق جمهوره لأغنيته الجديدة “تحياتي” التي سيطرحها في الأسواق في الثاني من أيار/ مايو القادم، الساعة الخامسة عصرًا.

وقد دعا  الأسطا محبّيه في منشور عبر حسابه الرسمي على الإنستغرام لانتظار إصداره الجديد الذي سيبصر النور بعد أشهر من العمل الشاق والتفاني. والأغنية المنتظرة من كتابة الشاعر منير بو عساف وتلحين المؤلف الموسيقي هشام بولس وتوزيع داني حلو وصوّرت تحت إدارة المخرج إيلي السمعان، ما يعد بعمل متكامل العناصر يستحقّ الانتظار.

كما سبق وكشفنا أن الأغنية رائعة جداً حيث تسنى لموقعنا الاستماع عليها قبل تسجيلها. أما فكرة الكليب ستتمحور حول علاقة متوترة بين حبيبين حيث انه بالعادة هناك احتمالان لانهاء هذه العلاقة، إما بالعتاب والملام والشجار بين الثنائي اما أن يُترَك أحدهما غارقاً بالندم وهو يعلم أنه خسر كثيرًا عندما خسر أعز الناس .. وناجي أسطا سيختار الاحتمال الثاني.

الصورة التي سيظهر فيها ناجي مختلفة عن كل ما قدّمه في السابق. صورة مختلفة حتى بألوان الكليب وبطريقة غنائه أو الـ lipsingضمن أربع مواقع تصوير جميلة.

والى جديده الغنائي، يتابع الأسطا جولته الفنيّة التي كان قد بدأها في شهر نيسان/ إبريل فينتقل الى ألمانيا حيث يحيي حفلاً ضخمًا في صالة MK palast  ليعود فيتوجه الى دبي حيث يلتقي جمهوره في صيف دبي في الثالث من أيار/مايو المقبل، قبل ان ينتقل الى دولة قطر في الرابع منه حيث يحيي حفلاً آخر في فندق “الفورسيزون”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com