بصمة حفرتها ميريام فارس في تاريخ الفن العربي والعالمي

افصحت النجمة اللبنانية العالمية ميريام فارس وبعد طول انتظار بفيديو مصور عن كواليس وتحضيرات حفلها الضخم والاستثنائي الذي افتتحت به مهرجان فيفا للمشجعين في دولة قطر، والذي استقطب جماهير من مختلف انحاء الوطن العربي والعالم اتوا لمشاهدة هذا الحدث.

جسدت النجمة اللبنانية بهذا الحفل لوحات غنائية راقصة جمعت بها جميع الحضارات العربية العريقة وغنت من ارشيفها الغنائي الذي يضم اللبناني والعراقي والمصري والخليجي والمغربي وغيرها من الثقافات العربية كافة بعرض ابهرت به العالم اجمع بسحر الشرق وفنه الغني والراقي.

شارك بهذا العمل ٥٠ راقصاً و ٥٠ عازفاً وتقنياً اتوا من جميع انحاء العالم واجتمعوا بتدريبات دامت حوالي ٣ اشهر لتقديم هذا الحفل الرائع الذي يكاد ان يكون الأول من نوعه في العالم الذي يقدم به الرقص والغناء والعزف بجميع الآلات الموسيقية Live على خشبة المسرح. (شاهدوا الفيديو)

لطالما حرصت ميريام بتقديم الفنون والآلات والحضارات القديمة بإطار معاصر لتخاطب فيه الجيل الجديد وتوجت رسالتها الفنية والتي لا تزال مستمرة بهذا العمل الضخم.

بذلك تكون النجمة اللبنانية العالمية ميريام فارس رسّخت اسمها واسم المنطقة العربية وتركت بصمتها المميزة في تاريخ الفن العالمي بمشاركة اهم نجوم العالم نيكي ميناج ومالوما بالأغنية الرسمية التي اصدرتها FIFA لكأس العالم ٢.٢٢ في قطر كأول فنانة عربية تغني اغنية المونديال الرسمية وللمرة الأولى باللهجة العربية وتفتتح واحد من اهم المهرجانات العالمية FIFA FAN FESTIVAL

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com