شاكيرا والأموال التي أنفقتها في انتقالها من برشلونة إلى ميامي: ماذا حملت المغنية معها من مقتنيات؟

انتقلت شاكيرا من برشلونة إلى الولايات المتحدة بعد انفصالها عن لاعب كرة القدم الإسباني السابق جيرارد بيكيه.

وقد وصلت شاكيرا إلى منزلها الجديد في ميامي، مصطحبةً ثروة ضخمة تقدّر قيمتها بِـ ١٢ مليون دولارًا،  موزعةً بين  ممتلكات وأسطول من السيارات الخارقة. ومن بين المجموعة الباهظة الثمن التي شحنتها معها الى منزلها، تتصدّر سيارة مرسيدس S-Class بقيمة ١٢٥٠٠٠ دولارًا مجموع المركبات الفخمة التي تقتنيها المغنية الكولومبية، إضافة الى  مرسيدس SL550 ، تقدّر قيمتها بِـ ١١٤.٧٠٠ دولارًا.

ويشمل أسطول السيارات أيضًا أودي A7 سبورت باك، مرسيدس SLK250، تسلا موديل S ، بي إم دبليو X6، أوديQ7، جيب رانجلر وميني كوبر.

ومن بين مركبات شاكيرا الآلية الزهيدة الثمن، تبرز سيارة سيات ليون المتواضعة، والتي يقدّر ثمنها بما يقارب الـ ٢٠٠٠٠ دولارًا.

وكانت شركة سيات قد عَملت على ابتكار نُسخة حصرية سُمِّيَت بـ Leon CUPRA Pies Descalzos ، ما يعني باللغة الإسبانية “حافية القدمين”، تيمّنًا  باسم المُؤسسة الخيرية الراعية للأطفال المشردين في أميركا اللاتينية والتي أسستها شاكيرا في وقت سابق.

وقد وقّعت شاكيرا على مُقدمة السيارة التي باتت تُعرف اليوم باسم ليون شاكيرا Leon Shakira، والتي تميّزت باللون الأرجواني من الداخل والخارج، وبيعت باليانصيب لصالح طالب دفع يورو واحدًا مقابل ثمنها في رسالة قصيرة عبر الـ  SMS.

أخبار ذات صلة: شاكيرا تحمل لبنان معها من برشلونة الى ميامي…. حقيقة ام اشاعة؟

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com