“للموت٣” يعود الى الشاشة مجددًا في هذا التاريخ

لم يكد ينتهي السباق الرمضاني هذا العام حتى عادت بعض المسلسلات المتنافسة لتحتل الشاشات. فبعد النجاح الباهر الذي حقّقه مسلسل “للموت” في جزئه الثالث، والذي عرض حصريًّا وفي بثّ أوّلي على محطة ال “إم تي في” اللبنانية، وعبر منصة شاهد، حتى بدأت قناة الـ mbc4 بالترويج لعرض المسلسل على شاشتها كمفاجأة لمشاهديها، وذلك في الثلاثين من إبريل الجاري، من الأحد الى الخميس .

وكان المسلسل قد تصدّر المراتب الأولى في قائمة الانتاجات الرمضانية الأكثر مشاهدة وتفاعلاً مع الجمهور الذي بات ينتظره من عام إلى آخر، وأشاد به النقاد الفنيون الذين اعتبروه تحوّلاً في مسار الدراما العربية، تمثيلاً وتأليفًا وإخراجًا.

وفي جزئه الثالث الذي انضمّ اليه كل من الممثلين السوريين يامن الحجلي، مهيار خضور وفايز القزق، والنجمة اللبنانية ورد الخال التي منحت المسلسل بأدائها المتفوق زخمًا جديدًا رفع من منسوب التشويق والإثارة، تنطلق الأحداث بعد نجاة سحر (ماغي بو غصن) وريم ( دانييلا رحمة) من حادثة غرق تعرّضتا له في نهاية الجزء الثاني، وفرارهما الى تونس لبدء حياة جديدة ونظيفة، فتقودهما الصدفة للقاء كارما ( ورد الخال)، عازفة البيانو الشهيرة التي تختبئ خلف قناع من الغموض والحقد، فتبدأ الصراعات تحت شعار “البقاء للأقوى”.

ويأتي نجاح الموسم الثالث من المسلسل بعد سلسلة النجاحات التي حققها في جزئيه الأوّل والثاني ليعيد الحديث عن فرضية انتاج موسم رابع منه، الأمر الذي نفته مؤلفة المسلسل.

يذكر أنّ “للموت٣” من انتاج شركة إيغل فيلمز، من تأليف ندين جابر، وإخراج فيليب أسمر .بطولة ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، ورد الخال، مهيار خضور، يامن الحجلي، وسام صباغ، رنده كعدي ،فايز قزق، ختام اللحام،احمد الزين ،كميل سلامة، فادي ابي سمرا، كارول عبود، يامن حجلي، مهيار خضور، دوجا حجازي، علي منيمنة، ريان حركي، منير شليطا وغيرهم  .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com