بطلا “الطائر الرفراف” تحت الشُّبُهات من جديد.. وهكذا فضحتهما الصور

تداول جمهور مسلسل “الطائر الرفراف” اكثر من صورة تظهر بطلَي العمل مارت رمضان ديمير وعفراء ساراتش أوغلو في نفس المكان وذلك بعدما شاركا المتابعبن عبر موقع انستغرام بصور

 اظهرت تواجدهما في المكان نفسه في عطلة أول ايام عيد الفطر السعيد.

ومع انتشار الصور عاد الجمهور الى منتصف ديسمبر الفائت، عندما أقامت شركة الانتاج التركية OGM حفلاً ضخمًا حضره عدد كبير من الممثلين الاتراك الذين عادوا وأكملوا سهرتهم في مكان آخر بعد انتهاء الحفل.

خلال السهرة، أنزعج الممثل كوبيلاي أكا من تقارب “مارت رمضان ديمير” (بدور فريد في مسلسل الطائر الرفراف) من “عفراء  ساراتش أوغلو” (بدور سيران من مسلسل الطائر الرفراف) وهي حبيبة صديقه المقرب مارت يازيجي اوغلو حيث توجه بالكلام لمارت قائلاً : “سينتبه كل شخص إلى تصرفاته” فتوترت الاجواء حينها بينهما.

وبعد اسبوعين على الواقعة انفصلت عفراء ساراتش أوغلو و مارت يازيجي أوغلو الذي انزعج بعد تسريب خبر تقاربها مع شريكها في مسلسل “الطائر الرفراف” الممثل “مارت رمضان ديمير” في ليلة حفل شركة الانتاج OGM وقررا انهاء العلاقة وترك المنزل الذي كانا يعيشان فيه معًا.

وقد حقق مسلسل “الطائر الرفراف” خطوة هي الأولى من نوعها للدراما التركية، حيث بدأ عرضه مؤخرًا في كل من السويد وفنلندا.

وأكد مدير الدراما التركية في شركة التوزيع Eccho Rights أن هناك اهتمامًا كبيرًا جدًا في الخارج بمسلسل “الطائر الرفراف” بشكل خاص، معلنًا أن المسلسل اليوم تجاوز بيعه لأكثر من ثلاثين دولة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com