خاص – المنتج جمال سنان يرفض اقفال الباب على جزء رابع من “للموت” ومن الممثلة التي تغيّر جلدها؟

مع قرب إنتهاء شهر رمضان الفضيل، واحتفالاً بباقة النجاحات باعمالها الرمضانية، نظّمت شركة ايغل فيلمز لصاحبها المنتج جمال سنان افطاراً في فندق فينيسيا، بيروت،حضره نجوم مسلسل “للموت ٣” و “كامل العدد” وأهل الصحافة والاعلام.

بحديثٍ خاص ل”بصراحة”، اعرب المنتج جمال سنان عن سعادته وفخره بالنجاح الذي حققته اعمال شركته وبكل فردٍ تعب وساهم، خاصةً بظل الظروف الصعبة التي نمر بها في لبنان وأكد أن ثقته بالله، بالوطن وبفريقه هي أساس النجاح.

بالحديث عن زوجته، الفنانة ماغي بو غصن، أعلن أنه فخور بها وبنجاحها منذ اليوم الأول وأنها دائماً حريصة على التجديد والإبتعاد عن التكرار قائلاً :”أنا فخور فيها من أول ما تعرٍفت عليها.. ماغي فنانة محترفة، بتحترم شغلها وبتحترم الاخرين” . وأضاف “ماغي بتغيّر جلدها، بتغيّر للأحسن” وختم كلامه عنها مؤكداً أنها تتقبّل الإنتقادات وتسعى جاهدةً للتحسين.

إضافةً إلى ذلك، جواباً على سؤال ما يميّز المخرج فيليب أسمر عن غيره لتوكيله مهمة للموت، أجاب: “للموت خلق مع فيليب أسمر”، وأنه كان موجوداَ منذ اللحظة الأولى وعبّر عن فخره به كمبدع لبناني في العالم العربي .

وعن رهانه على دانييلا رحمة من مسلسل “تانغو” الى “للموت٣”واحتمال وجود عمل جديد يجمعها بشركة ايغل فيلمز، أكد أن “رهانه كان بمحلّه” وأبدى فرحه بنجاحها وبإصرارها على تطوير نفسها وأشار إلى وجود عمل جديد معها، لكن إكتفى بهذا القدر ولم يكشف عن التفاصيل.

عبّر جمال سنان عن فخره بكل طاقم العمل والممثلين خاصة وخصّ بالذكر الممثلة ورد الخال التي يفتخر بها منذ زمن طويل، والتي بحسب قوله “اضافت نكهة حلوة، وسمح لها هذا الدور ب “Big comeback على الرغم من رفض ورد لكلمة comeback  وأثنى على وجود الممثلين السوريين العرب مهيار خضور، يامن الحجلي وفايز قزق.

كما اعلن جمال سنان عن قابليته لجزء رابع انما هو “بإنتظار الورق”، أي النص، بما أن الكاتبة هي “العراب الأول للعمل ” حسب قوله، وهي وحدها بإستطاعتها إعطاء الضوء الأخضر للبدء مضيفاً: “في أو ما في، ما فينا نعرف، لكن دائماً نحو الأفضل، انشالله.”

أخيراً، كشف المنتج جمال سنان عن أعمال الشركة المستقبلية حيث أنهم في صدد الإنتهاء من تصوير مسلسل “ملح وسمرة” بطولة “نجمة الخليج” ، كما وصفها المنتج جمال سنان، هدى حسين، للمخرج علي العلي، كتابة الدكتور حمد الرومي الذي سبق وتعاون معه في “كف وكفوف ” واضاف : “نحن نحضر لمسلسل بعنوان “عرابة بيروت” ،سوف يكون نقلة نوعية وهو على مستوى عالمي ليس عربي فقط وإنتاجه ضخم جداً ونجومه متعدّدين”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com