بالصور- روجينا وأشرف زكي يؤديان مناسك العمرة مع ابنتيهما

بعد انتهاء تصوير مسلسلها الرمضاني “ستّهم”، توجّهت الممثلة المصرية، روجينا وزوجها الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وابنتيهما إلى المملكة العربية السعودية لتأدية مناسك العمرة.

ونشرت روجينا أكثر من صورة لها تجمعها مع زوجها وابنتيها من أمام الكعبة. وعلّقت قائلة: “الحمد والشكر لله اللهم دمها نعمة واحفظها من الزوال مدد يارب مدد بلا عدد”.

وكانت الفنانة روجينا قد أدلت بتصريحات اعلامية حيث كشفت  أن زوجها أشرف زكي، ساندها طوال حياته كما هي ساندته منذ اليوم الاول لزواجهما.

كما كشفت روجينا كيف تحمّلت مسؤوليات كبيرة رغم صغر سنها فهي تزوجت وأنجبت ودخلت مشوارها الفني عندما كانت صغيرة.  مشددة ان الذي دفعها الى الزواج بشكل سريع هو حبّها للأمومة.

كما تحدّثت روجينا بتأثر وهي تبكي عن فترة مرض زوجها أشرف زكي، مؤكدة انها  كانت فترة صعبة للغاية في حياتها وحياة بناتها وكان يجب ان تتحمل المسؤولية التي كانت تقع على عاتقها حينها. ولفتت أنه كان يجب عليها في هذه المرحلة أن تكون مكانه وشعرت بأحاسيس صعبة جدًا، ولأول مرة تشعر في حياتها وهو داخل غرفة العمليات إنهم أخذوا قلبها منها.

أيضًا تحدّثت روجينا عن تفاصيل انفصالها عن أشرف زكي قبل عودتها اليه مرة أخرى ولفتت أن الانفصال جعلهما يفكران في بعضهما وكانت فترة مهمة في حياتهما، اكتشفت خلالها انها ليست دائمًا على صواب والشخص الذي امامها ليس دائمًا على خطأ. مشيرة انها عندما عادت الى اشرف زكي وجدت أنه سدد كل الديون الخاصة لها في الحياة الزوجية.

كما تحدثت روجينا عن رفض عائلتها في البداية لزواجها من أشرف زكي لأنه كان يكبرها في السن بـ١٣ عاما، حيث كانت تبلغ حينها ١٨ عامًا، مؤكدة أنها وافقت على الزواج منه لانها وجدت فيه البطل والأمان.

وكانت روجينا قد ظهرت مؤخرًا في مقابلة تحدّثت خلالها عن الصعوبات التي واجهتها اثناء تصوير مسلسل “ستّهم”. لقراءة الخبر بالكامل: روجينا تكشف تفاصيل صادمة حول شخصية “ستّهم”… و هذا ما أدخلها بحالة نفسية صعبة

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com