غادة عبد الرازق تفاجئ المخرج محمد سامي بعد سنوات من الخلاف

فاجأت الممثلة المصرية، غادة عبد الرازق، المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعليقها على منشور للمخرج محمد سامي على الرغم من الخلاف الكبير بينهما منذ سنوات طويلة، ما دفع بالجمهور الى التساؤل هل هناك بوادر صلح بينهما؟

في التفاصيل، علّقت غادة عبد الرازق على منشور المخرج محمد سامي، الذي نشر صورة لـ آية من القرآن الكريم، عبر حسابه الرسمي على موقع انستغرام، وعلق عليها قائلاً: “لا تخاف أن تجرّب وتقول كي لا أقع، لأن نصر الله لك سيساعدك لتقوم ويجعلك تلمس السحاب لو أراد”.

وتابع: “لا تهتم في حال تعرضت في يوم لازمة ورأيت ناس يشمتون بك فهذا يجعل من الله ان يكون حليفك وينصرك لأن هو العدل، ولكن بعد ان ينصرك لا يجب ان تتغيّر وتضع في قلبك الكراهية والانتقام تجاه الناس، حتى الناس الذين حاربوك أو شتموا بك”.

وأضاف: “اجعل قلبك ان يكون مليئ بالمحبة والخير، لينصرك الله ثانيًا ثالثًا، لان الكراهية تأتي بالفشل والمحبة تأتي بالنجاح والتيسير والخير”.

فجاء تعليق غادة على المنشور قائلة: “ونعم بالله”.

ويعود خلاف خلاف الفنانة غادة عبد الرازق والمخرج محمد سامي، الى عام ٢٠١٠ بعد عرض مسلسل “حكاية حياة”، حيث وصل الأمر حينها الى أروقة الشرطة، وكشف سامي أنه تعرّض للظلم منها، بينما خرجت الأخيرة وردت بعد صمت سنوات، مؤكدة ان محمد سامي هو من أخطا في حقها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com