ميريام فارس تحتفل بتصدّر فيلمها الوثائقي “الرحلة” بعد سنتين متتاليتَين

شاركت النجمة اللبنانية، ميريام فارس، جمهورها عبر صفحتها الخاصة على انستغرام، بأكثر من صورة من فيلمها الوثائقي الذي أصدرته في شهر حزيران/يونيو عام ٢٠٢١ على منصة “نتفليكس” العالمية وذلك احتفالاً بمرور عامين على اصداره.

وأعادت ميريام نشر العديد من الصور خلال وضع طفلها “ديف” ومراحل الحمل التي مرّت بها، وعلّقت بالانكليزية بما معناه: “قبل عامين، ولأول مرّة ، كشفت عن أكثر اللحظات عاطفية وحميمية في حياتي الشخصية من خلال فيلمي الوثائقي على نتفليكس. اليوم، لا يزال “الرحلة” يتصدّر قائمة البحث لسنتَين متتاليتَين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأشعر أنني محظوظة جدا”.

كما نشرت ميريام صورة قالب حلوى احتفالاً بالمناسبة.

الجدير ذكره، أنه تم اختيار ميريام فارس من قبل منصة نتفليكس كأول فنانة عربية تروي تفاصيل حياتها الخاصة من خلال الفيلم الوثائقي “Myriam Fares The Journey”  الذي تصدر المرتبة الأولى في لوائح الأكثر مشاهدة والأكثر بحثاً والأكثر رواجاً لمدة شهر كامل في مختلف الدول العربية منافساً أهم الإصدارات العالمية بعد اصداره مباشرة.

تروي “فارس” فيه تفاصيل دقيقة عن حياتها الشخصيّة في ظل إنتشار فيروس كورونا حينها.

وقد أدخل الوثائقي الجمهور الى حياة ميريام الشخصية التي لطالما أبقتها بعيداً عن أعين الناس فهي دائماً تفصل حياتها العملية عن الشخصية، فأستطاع المشاهد أن يرى ميريام الأم، الزوجة، الشقيقة، الإبنة وربة منزل تهتم بنفسها بجميع تفاصيل حياة عائلتها التى هي أولى أولوياتها.

نشير أن ميريام فارس حققت انتشارًا كبيرًا على مستوى العالم بعد أغنية “توكوتاكا” التي جمعتها بالنجمين العالميين مالوما ونيكي ميناج، والتي أمست النشيد الرسمي لمشجعي كأس العالم ٢٠٢٢ وقد تصدرت مختلف المنصات حول العالم. وتخطت حتى اليوم  نسبة المشاهدة على تطبيق يوتيوب الـ ١٠٠ مليون مشاهدة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com