خاص-مسلسل “وأخيرًا” ودّع جمهوره الرمضاني بحلقة أخيرة تساوي المسلسل بأكمله

ودّع مسلسل “وأخيرًا” جمهوره الرمضاني حيث انتهت الحلقة الاخيرة على احداث كثيرة كانت متوقعة فكان مصير الظالمين السجن ومصير المظلومين الاحتفال…

ولعلّ الحلقة الاخيرة من المسلسل اي الحلقة ١٥ كانت تساوي ال ١٤ حلقة السابقة من حيث التشويق والاثارة والمواقف المثيرة للاعجاب والمواجهات المؤثّرة ما اعطى ثقلاً للمسلسل والذي انتظرناه كثيراً فكانت الحلقة الاخيرة تكريمية لنادين نسيب نجيم التي ابدعت بأدائها وتفوقت على نفسها وكأنها ارادت ان تختتم المسلسل بوداع يليق بنجوميتها…

وفي التفاصيل، وبعد ان وضعت خطتها للايقاع بـ “ابو الذهب” اي الممثل القدير كميل سلامة، نجحت خيال (نادين نجيم) في تهديد النقاش (علي منيمنة) وابو الذهب بالكتيب الذي سرقته والذي يحتوي على التركيبة السرية للحبوب المخدرة كذلك بالمشاهد التي التقطتها لمقرّ العصابة وبعض الاوراق السريّة بالكاميرا التي امنها لها شفيق والتي وضعتها في امانة الاخير ليسلمها للشرطة ان حصل لها مكروهاً، فأبرمت معهما اتفاقاً يقضي بتحريرها وعدم قتلها وتركها تعيش بسلام مقابل عدم نشر الادلة التي بحوزتها الا ان ياقوت (قصي خولي) داهم الكاباريه الخاص بأبو الذهب فيصدم برؤية خيال.وفي اللحظة التي يقرر فيها ابو الذهب اطلاق النار على ياقوت، تتدخل خيال وتمنعه من ذلك فتصل القوى الامنية بقيادة رضوان(سعيد سرحان) ويلقي القبض على الجميع قبل ان يطلب منه قائد الشرطة تسليم سلاحه والقبض عليه ايضًا.

والمشهد المؤثر في الحلقة تمحور حول مواجهة ياقوت لخيال واتهامها بالكذب واخفاء ماضيها عنه رغم تبريرها لذلك كونها ارادت ان تبدأ صفحة جديدة معه وتنسى ماضيها، إلا ان ياقوت عبّر عن عدم قدرته على مسامحتها رغم حبه الكبير لها فرمت خيال خاتم الخطوبة بوجهه لنفهم انهما انفصلا الا ان ياقوت عاد عن قراره في مشاهد لاحقة واعاد لها الخاتم معترفاً بحبه الكبير.

وانتهت الحلقة بزواج خيال وياقوت بعد فترة من الزمن وسط فرحة عائلتيهما واهل الحي وبخاصة والدة ياقوت (منى واصف) التي عبرت لخيال عن حبها لها معتبرة اياها ابنتها الثانية ما يعني انها رضيت عنها وعن زواجها بابنها.

اذا خرج مسلسل “وأخيرًا” من السباق الرمضاني بعد ان احتل المرتبة الاولى على منصّة “شاهد” بعد ان احدث جدلاً بين المتابعين والنقّاد بسبب ثغرات في قصته وحواراته واخراجه وبطء احداثه وبعد ان صرّحت بطلته نادين نسيب نجيم عن عدم رضاها على مشاهدها.

كما أشادت صاحبة موقع “بصراحة”، الاعلامية باتريسيا هاشم، بالحلقة الـ ١٥ الاخيرة من “وأخيراً”، وقالت: “أن الحلقة ١٥ تساوي الحلقات الـ ١٤ التي قطعت واداء نادين اعادنا الى اجمل ما قدّمت نهاية جميلة جمعت الاحباء بعد فراق قسري”.

من جانبه كتب قصي خولي مع انتهاء عرض “وأخيرًا” وقال: “واخيرًا حان موعد الوداع .واخيرًا تجربة كان فيها الكثير الكثير ليحكى ويحكى بدأت منذ ٩ شهور . اهم ما يحكى انه بفضل الله اولا وبفضل متابعتكم ومحبتكم وأيمانكم بأننا نقدم شيء يحترم ذائقتكم تصدر العمل من الحلقة 1 حتى اليوم الحلقة 15 والاخيرة وكان الرقم واحد في دول عربية واجنبية وهذا موثق. عمل احبه واحترم فيه كل الشركاء الذين ساهموا في إنجاز هذا العمل من اصغر عامل إلى رأس الهرم. شكرا الشريك الكاتب والمخرج والشركاء والأخوة مؤسسة الصبّاح وكل النجوم والممثلين الكرام والفنين والعاملين بكل مجالات هذه المهنة العظيمة. واخيرًا شكرًا الجمهور الكريم والمحب وشكرًا لأهل الصحافة والمهتمين.”

أخبار ذات صلة:

خاص- هل تتجاوز نادين نجيم الأمن في المطار وتخاطر بحياتها؟

خاص- بالرغم من انطلاقة “وأخيرًا” القوية،، نادين ن. نجيم تعترض”مشاهدي عم تنكبّ”

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com