يوسف الخال يشيد بأداء شقيقته واصفًا إياها بـ “أسد الدراما اللبنانية العربية”

مازال مسلسل “للموت ٣” يخوض السباق الرمضاني متمركزًا في الصفوف الأمامية بعد أن نال اعجاب اهم نجوم العالم العربي واحتل “الترند” عالميًا بعد اول اعلان له.

وشخصية “كارما” التي تجسّدها ورد الخال بعد غياب عن الشاشة ما زالت تغذّي الأحداث بالمزيد من التشويق وتدفع التسلسل الدرامي للأحداث للمزيد من  الغموض لتشعل فتيل الحماس من جديد.

هذه الشخصية المافيوية التي لا تخلو من الجانب الخيّر تجعلك تتعاطف معها حينًا وتهاجمها احيانًا اخرى، إلا انه لا يمكنك إلا ان تشيد بهذه الممثلة الممتلئة ابداعًا.

في هذا السياق، تفاعل الناس مع أداء ورد الخال وشغلت شخصية “كارما” مواقع التواصل الاجتماعي كافة.

وقد أشاد شقيقها الممثل يوسف الخال بادائها، فغرّد على صفحته الخاصة على “تويتر” بأبيات شعريّة واصفاً إياها بأسد الدراما اللبنانية العربية ومباركاً للجميع بالنجاح قائلاً: “نَهَّامُ الغابةِ إن حَكَتْ/تُلَوّنُ الحرفَ إن بَكَتْ/أَشواكَ السهولِ أرْهَبَتْ/والضِحك على الوجوهِ وَشَمَتْ/هي فوحُ الوردِ إن مَشَتْ..  وغير العلا مأوىً ما ارتضتْ”.

نشير أن مسلسل “للموت” من بطولة ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، ورد الخال، يامن الحجلي، مهيار خضور وغيرهم من وجوه الدراما العربية. تأليف ندين جابر، إخراج فيليب اسمر وإنتاج ايغل فيلمز للمنتج جمال سنان. يعرض طيلة شهر رمضان على قناة الـ mtv اللبنانية ومنصة شاهد.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com