خاص- راغب علامة يصف بيروت بالجميلة والجريحة ويفتقد لولديه في شهر رمضان

حلً النجم اللبناني، راغب علامة، ضيفًا مع “مساء العربية مباشرة” من على مائدة الافطار في منزله في بيروت.

واشار بأن المفارقة الوحيدة هذه السنة في شهر رمضان بأن الوضع في لبنان فرّق العائلات عن بعضها وبالتالي ولداه منشغلان في اعمالهما ودراساتهما وارتباطاتهما في الخارج، بالإضافة إلى غيرهم من الشباب الذين اضطروا أن يغادروا البلد لتأمين مستقبلهم وحياتهم.

وأكد “علامة” أنه قام بتربية ولدَيه على الا ينتميا الى اي من المجموعات التي دمّرت لبنان، بل ربّاهما على محبة الإنسان والله واطاعته وبالتالي العطاء وليس الأذى والحروب.

ووصف “السوبرستار” بيروت بالجميلة والجريحة.

واشار ان ولدَيه خالد ولؤي متواجدان في بلدهما الثاني اي الإمارات العربية المتحدة تحت حكم انبل الناس.فإبنه لؤي يتنقّل بين الإمارات، لندن واميركا كونه يدرس في مجال الموضة والمجوهرات وهو على تواصل معهما دائمًا.

أما فنيًا، أكد نجم “قلبي عشقها” انه عندما يحيي حفلة فنيّة يعتبر كأنها الاولى التي يحييها في حياته. وبالتالي يعتبر انه عندما يتحضٍّر لاصدار أغنية يعتبرها كأنها الاولى في مسيرته الفنيّة.

هو انسان طموح لا يشبع من حب الناس وبالتالي من تقديم اغانٍ جديدة وان الله وهبه قدرة اتقان اللهجات كونه عاش في جو عائلي فني، بالإضافة الى أنه من سكان منطقة “الغبيري” في بيروت القربية من كل العالم وبالتالي من مطار بيروت الذي يُعد نقطة التواصل مع العالم.

وكشف علامة في سياق الحلقة أنه في طور التحضير لعدد من الاغنيات وهو يقضي وقته حاليًا في الاستوديو للتسجيل.

نشير أن راغب علامة كان قد أحيا مؤخرًا سلسلة من الحفلات الناجحة في أميركا وذلك ضمن جولة فنيّة في عدد من الولايات وتحديدًا في “شيكاغو” و”بونتاكانا” و”اتلانتا” و”سان دييغو”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com