اصالة تشارك ابنتها شام فرحتها

احتفلت الفنانة السورية، أصالة نصري، بمرور عام على زواج ابنتها شام من احمد هلال.

ونشرت أصالة عبر حسابها الخاص على موقع إنستغرام”، صورة تجمع شام وزوجها وكتبت: “ملاكي وحياتي ودنيتي شامي أمّي شامي رفيقة روحي وحبيبها حبيبي وقطعة من قلبي وروحي ومرّت سنة برحلتكما، الله يجعلها سنين طويلة سعيدة فيها كلّ النجاح والسعادة والسلام والرضا وأن تبقيا العمر كلّه سويًا وتأسّسوا أحلى الذكريات وصوركما كلّ العمر سويًا صور حلوة”.

وكانت أصالة قد اعترفت في لقاء اعلامي انه مرّ في حياتها احداث جلل تعتقد انه ان مرّ جزء منها على اي انسان لن يستطيع ان يتحملها لكن ربما رب العالمين يعلم انها اهل لحمل هذه الاثقال لذا مرّت الاحداث بأقل اضرار نفسية بسبب لجوئها للغناء.

واضافت أصالة: “صوتي كان سلاحي الوحيد ومعيني الوحيد للانتصار على اي مشكلة كي انتفض واعود لإعالة عائلتي أوقوم بمسؤولياتي واتحمل مسؤولية نفسي اولاً، لاني اعلم ان هذه هي الحياة لذا يجب ان اقاوم وانا كنت مقاومة منذ الولادة”.

وتابعت أصالة: “مرضي في طفولتي كان التحّدي الاكبر الذي اختاره لي رب العالمين ومشكلتي الصحّية هي التي علمتني كيف انتصر على اي حدث”.

وأضافت اصالة: “تتالت علي بعض المشاكل سواء كانت خاصة اوعامة واستطعت الانتصار عليها فقط بغنائي وفقط بصوتي لان صوتي هذا ليس مجرد اداة للغناء او صدى يعلو في الهوا، هو يحمل مسؤوليات كتيرة انا بغنى عن ذكرها الآن، لكنه يحمل الدنيا كلها هنا داخل حنجرتي.أشعر ان صوتي يلعب دور الفرح. دور مهم جداً وخصوصاً حين تتراكم الاحزان لانه حين تودّ ان تساعد يجب ان تقف شامخاً كي تستطيع ان تساعد، ممنوع عليك ان تنهار فتعجز حينها عن المساعدة. وانا بصوتي اتمكن دائماً من الانتصار على اي مشكلة نفسية امرّ فيها واشعر ان صوتي معين للكثير من الناس وتحديداً المحبين وهاذا ما يؤثّر بالناس، صوتي”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com